الأجهزة الذكية

أفضل هاتف سامسونج Samsung فئة A

أفضل هاتف سامسونج فئة A

هل تريد شراء أفضل هاتف سامسونج فئة A؟ إذا كنت تنوي شراء هاتف من الفئة المتوسطة، فإن أحد الخيارات التي يجب أن تفكر فيها هو فئة Samsung A. تقدم لك هذه السلسلة نماذج جذابة وتحظى بشعبية كبيرة. نظرًا لأن تنوع الطراز في هذه السلسلة كبير وأحيانًا لا يكون فرق السعر مهمًا جدًا، فمن المحتمل أن تتردد عند الشراء ولا تعرف الهاتف الأفضل.

مقدمة عن أفضل هاتف سامسونج

في هذا المقال من موقع العربي بست، سوف نقدم أفضل جوال سامسونج فئة A؛ برأيك، ما هو الموديل الأفضل من سلسلة هواتف سامسونج a؟

لدى الأشخاص أولويات مختلفة عندما يتعلق الموضوع بشراء الهواتف، على سبيل المثال، يبحث أحدهم عن أعلى طراز من هواتف سلسلة Samsung A للألعاب، وواحد منهم يريد كاميرا الهاتف عالية الدقة، وآخر يهتم بجودة الشاشة. هنا، قمنا بفحص ومقارنة النماذج المختلفة من مختلف الجوانب. ابق معنا حتى نهاية المقال واكتب في قسم التعليقات ما هو اختيارك لأفضل هاتف سامسونج من سلسلة A؟

أفضل هاتف سامسونج فئة A

من أجل مواكبة المنافسين الصينيين، تقدم سامسونج المزيد والمزيد من الميزات لهواتفها كل يوم. ربما سؤالك ما هو افضل هاتف سامسونج في فئة a ؟ يشكل خط الإنتاج هذا فئة النطاق المتوسط ​​لهذه العلامة التجارية، وكما تعلم، لا تتمتع النطاقات المتوسطة بجميع الميزات إلى حد الكمال، وهذا هو الفرق بين الهواتف متوسطة الجودة والممتازة.

لذا، يمكنك تصنيف هواتف هذه السلسلة، على سبيل المثال، أي طراز هو أفضل هاتف من فئة Samsung A من حيث السعر، وأي طراز هو أفضل من حيث البطارية، أو أشياء من هذا القبيل.

افضل جوال سامسونج فئة A من حيث السعر

هاتف Samsung Galaxy A12 Nacho

تم تصميم هاتف جالاكسي a12 nacho للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الكثير من الميزات بالإضافة إلى السعر المنخفض؛ الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الهاتف هي الكاميرا التي تبلغ دقتها 48 ميجابكسل. ولكنها لا تزال غير قوية جدًا ولا يجب على محبي الألعاب استخدام هذه الفئة من الهواتف.

هاتف Samsung Galaxy A13

يجذب الجيل الجديد من هاتف سامسونج الاقتصادي، والذي يتمتع بمواصفات جيدة جدًا وسعره الممتاز كل مستخدم. من حيث كثافة البكسل ودقة الوضوح، تعتبر شاشة هاتف a13 أفضل هاتف من سلسلة سامسونج. وعلى الرغم من احتوائه على لوحة PLS LCD، إلا أنه يوفر جودة غير عادية للمستخدمين. من بين المواصفات الأخرى لهاتف جالاكسي a13 كأفضل هاتف سامسونج فئة A في الدرجة الاقتصادية، يمكننا أن نذكر بطاريته الكبيرة 5000 مللي أمبير وكاميرا رباعية 50 ميجا بكسل.

هاتف Samsung Galaxy A13

هاتف Samsung Galaxy A23

يعتبر هاتف a23 من أحدث وأغلى هواتف سلسلة Samsung a، والذي يتمتع بمواصفات جيدة جدًا. قد لا تكون شاشة PLS LCD الخاصة به ساطعة للغاية، ولكنها واحدة من الأفضل من حيث كثافة البكسل ودقة الصورة. تعد الكاميرا الرباعية 50 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 وات من بين الميزات الجيدة لهذا الهاتف. وغني عن القول أن هذا الهاتف لديه القدرة على لعب الألعاب الرسومية بمعدلات إطارات منخفضة إلى متوسطة ويستخدم Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة.

أفضل هاتف سامسونج فئة A يدعم تقنية 5G

موبايل جالاكسي A13 5G

هاتف a13 5g هو أرخص وأحدث هاتف من سلسلة هواتف سامسونج يدعم الإنترنت عبر الهاتف المحمول بتقنية 5G. تتميز هذه الفئة المتوسطة من سامسونج بتصميم حديث ومعاصر وتوفر اتصالاً بمقبس سماعة الرأس، كما يعتبر عمر البطارية أحد نقاط القوة في هذه الفئة المتوسطة. ومع ذلك، من الأفضل معرفة أن دقة الشاشة وكثافة البكسل ليسا رائعين للغاية وأن حجم الصوت المنخفض يمثل عيبًا آخر لهذا الموديل. مواصفات الأجهزة ليست قوية بما يكفي ليتم الاعتماد عليها في العمليات الثقيلة والألعاب ذات الرسومات العالية.

موبايل جالاكسي A13 5G

جوال جالكسي A22 5G

يبدو السعر إلى ميزات هذا الهاتف معقولة، حيث يستخدم هذا الطراز لوحة TFT LCD قديمة، والتي تتميز بالطبع بكثافة بكسل عالية جدًا ودقة عالية وهي مناسبة لمشاهدة الأفلام. الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل هي إحدى الميزات الرائعة الأخرى لهذا الموديل. بالطبع، نقترح عليك إصدار 4G من هذا الهاتف، لأنه يحتوي على شاشة Super AMOLED وعدسات أكثر تنوعًا.

أفضل هاتف سامسونج Samsung فئة A

افضل جوال سامسونج فئة a من حيث جودة الشاشة واللمس

جالكسي A32

يمكن أن يُعرف هاتف A32 بأنه أفضل هاتف من فئة Samsung A من حيث الشاشة ومستشعر بصمات الأصابع. من الآن فصاعدًا، ستزداد ميزات الهواتف وستتم إضافة ميزات الهواتف الممتازة مثل جودة مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة إليها. لم يمنح تصميم هذا الطراز الذي لا يحتوي على وحدات نمطية الهاتف مظهرًا خاصًا، كما لو كانت عدساته بارزة من اللوحة الخلفية. عيب آخر هو أن البطارية الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير تدعم فقط الشحن السريع بقوة 15 وات، وهو أمر لا يمكن قوله مقارنة بنظيراتها من العلامات التجارية الأخرى.

جالكسي A32

جالاكسي A33 5G

هاتف آخر من فئة سامسونج A، والتي تقع في فئة السعر المتوسط. يحتوي هاتف a33 على شاشة Super AMOLED فريدة بمعدل تحديث 90 هرتز. كثافة البكسل التي تبلغ 411 بكسل في البوصة ودقة الوضوح العالي الكامل لهذه الشاشة تجعل مشاهدة الأفلام عليها ممتعة للغاية. تشمل الميزات الأخرى لطراز فئة Samsung A بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 25 وات واستخدام شريحة Exynos 1280 القوية، والتي تعمل بشكل جيد في الألعاب. وغني عن القول أن مستشعر بصمة الإصبع يتم وضعه بصريًا أسفل الشاشة ويظهر سرعة عالية وأداء مقبول.

جالاكسي A33 5G

جالكسي A52

لا يزال الهاتف A52 لا يتمتع بتصميم خاص، وأكبر ترقية له مقارنة بالعام الماضي تتعلق بقوة الشريحة الموجودة في قلب هذا الطراز. على الرغم من أنه لا يزال من غير الممكن القول إن هذا الهاتف قوي في السوق ولكنه يعتبر هاتف تنافسي في فئته. وهو مناسب للتصوير الاحترافي ويمكنك لعب الألعاب الثقيلة بشكل جيد عليه. يمكن القول أن أفضل هاتف سامسونج فئة A مقارنة بالأسعار هو هذا الطراز. وغني عن القول أنه لا يزال اسم هذا الهاتف مرئيًا في قائمة أفضل هواتف Samsung A في جميع أنحاء العالم.

جالكسي A52

أفضل هاتف Samsung فئة A للألعاب

جالاكسي A73

إذا قلنا أن هذا الهاتف هو أحدث طراز من فئة سامسونج A، فنحن لا نبالغ على الإطلاق. لقد أظهر أداء أفضل مقارنة بالهواتف المتوسطة ​​لهذه الشركة الكورية، وكان أداءه ممتازًا في جميع المجالات تقريبًا ولا يوجد حقًا ضعف أو عيب كبير فيه.

يحتوي هذا الهاتف على شاشة Super AMOLED Plus بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة صورة جيدة جدًا تجعل a73 جهازًا مثاليًا للألعاب وتصفح الويب. أيضًا، تعد شريحة Snapdragon 778G 5G مسؤولة عن توفير قوة هذا الموديل، والتي تجعل تشغيل الألعاب أمراً ممتعاً. تعد الكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل والبطارية الضخمة 5000 مللي أمبير من الميزات الأخرى لأفضل هواتف سامسونج من فئة A.

جالاكسي A73

جالاكسي A52s

أحد أفضل هواتف سلسلة Samsung A الذي يستخدم نفس شريحة جالاكسي A73 ويشغل ألعابًا رسومية بنفس الجودة والقوة تقريبًا. يعتبر سعر هذا الجهاز أعلى مقارنة بباقي الموديلات من سلسلة هواتف سامسونج A. ومن المثير للاهتمام معرفة أن العديد من المستخدمين يفضلون هذا الطراز على Galaxy A53. شاشة الهاتف a52s هي أيضًا Super AMOLED ولها معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

جالاكسي A52s

ملخص أفضل هاتف سامسونج فئة A

في هذه المقالة، قمنا بالتعرف على أفضل هاتف سامسونج فئة A من هذه الفئة الشهيرة وحاولنا الإجابة على هذا السؤال المتكرر لمستخدمي الهواتف الذكية حول هواتف سلسلة Samsung A. أنت الآن تختار برأيك أي طراز هو أفضل هاتف Samsung فئة A وفقًا للمعلومات التي قمت بقرائتها.

التالي
افضل سيارة اقتصادية وعملية [2023]

اترك تعليقاً