الأجهزة الذكية

افضل أنواع كاميرات كانون بالترتيب [2024]

افضل انواع كاميرات كانون

يتساءل الكثير من الأشخاص عن افضل انواع كاميرات كانون، حيث تحتل شركة كانون مكانة مرموقة في عالم كاميرات التصوير وتعتبر من أهم شركات تصنيع الكاميرات على الإطلاق.

فإذا كنت من عشاق التصوير وتبحث عن كاميرا تصوير ذات خواص احترافية وتصوير عالي الجودة والدقة، فلا بد من التوجه إلى  شراء كاميرا من أنواع كانون المختلفة والتي تناسب العديد من فئات المبتدئين أو المحترفين.

ومن الضروري على المستخدم قبل عملية الشراء، ان يقوم بتحديد واحتياجاته ومدى استخدامه في التصوير حتى يتمكن من تحديد النوع المناسب له.

ومن الجدير ذكره أن هناك الكثير من الأنواع الخاصة بشركة كانون في الأسواق خاصةً في الفترة الأخيرة، فتابع معنا السطور التالية للتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بكاميرات كانون الجذابة.

افضل انواع كاميرات كانون

افضل انواع كاميرات كانون

وقبل التطرق للحديث عن افضل انواع كاميرات كانون، لا بد من معرفة أن هناك العديد من المميزات التي قد تكون دافعًا أساسيًا للمصور في الإقدام على اقتناء كاميرا تصوير من شركة كانون.

ومن أهم ما يميز شركة كانون الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة مجال المعدات المختلفة الخاصة بالتصوير، وهذه الشهرة لم تأتي من العدم نظرًا لما قدمته شركة كانون ومازالت تقدمه في مجال التصوير.

وإذا قمت بتتبع شركة كانون ستجد أنها لديها العديد من التخصصات بالإضافة إلى مجال التصوير، وهو مجال الطابعات، فقليلًا ما يخلو مكان حاليًا من وجود طابعة وماكينة تصوير.

والمميز أنك ستجد بشكل كبير أنها تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة كانون، لذلك فإن التصوير بأنواعه كتصوير المستندات والأوراق أو التصوير الفوتوغرافي فهو يعتبر تخصص كانون منذ سنوات كثيرة، ومنها كالتالي بالترتيب:

كاميرا كانون EOS R5

عند الحديث عن افضل انواع كاميرات كانون، من المهم ذكر كاميرا كانون EOS R5، فهي من الكاميرات المميزة بالجودة وإنتاج الصور بشكل رائع حيث تمتلك العديد من الإمكانيات الجذابة التي تجعلها الأكثر طلبًا من المصورين.

ومن مواصفاتها الضبط التلقائي للصورة والذي يجعلها رائعة ومميزة للغاية، ولديها بطارية ذات عمر طويل حيث يمكنها العمل لمدة 4 ساعات متواصلة بالإضافة إلى عملية تصوير مكثفة.

يمكنها التصوير وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية 8k، وبها خاصية التصوير المستمر بسرعة 12 إلى سرعة 20 إطار في الثانية، بالإضافة إلى أنها تمنحك صورة خالية من الاهتزازات دون استخدام حامل لتثبيت الكاميرا أثناء التصوير وذلك أنها تمتلك خاصية IBIS، كما أن وزنها خفيف للغاية فيسهل حملها ونقلها من مكان لآخر.

تمتلك الكاميرا عدسة إلكترونية تحدد الصورة بمعدل 5.76 مليون بكسل، وجهاز استشعار CMOS ذو  إطار كامل بدقة 45 ميجا بيكسل، ومعالج دقيق DIGIC X، وشاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة حجمها 3.15 بوصة بمعدل 2.1 مليون نقطة.

اقرأ أيضًا: افضل كاميرا تصوير للمبتدئين 

كاميرا كانون G7 X Mark III

افضل انواع كاميرات كانون

تعد كاميرا باورشوت من شركة كانون من افضل انواع كاميرات كانون للتصوير الفوتوغرافي حيث أنها صممت خصيصًا للمصورين، حيث تمتلك جهاز استشعار 1 بوصة وبدقة 20.1 ميجا بكسل بالإضافة إلى أنها تمتلك خاصية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة الـ 4k، كما أنها تمتلك زر الميكروفون الذي يمكن من رفع الصوت الداخلي للفيديو.

ويمكن عمل البث المباشر على اليوتيوب دون الحاجة إلى الهاتف بالإضافة إلى شحن الكاميرا من خلال منفذ USB وبالتالي يسهل شحنها أثناء التنقل إلى أي مكان وفي أي وقت.

وهي من أنواع الكاميرا المدمجة، وتحتوي على شاشة لمس قابلة للإمالة تكون بحجم 3.0 بوصة، وتتميز بدقة عالية قدرها 20.1 ميجا بكسل، وبها بعد بؤري من 24 – 100 ملم، وتستخدم في إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K، ومن أكثر الكاميرات المستخدمة للمصورين المبتدئين.

كاميرا كانون EOS M 200

من خلال حديثنا عن افضل انواع كاميرات كانون بالترتيب فلا ننسى ذكر نوع EOS M 200 من كانون، حيث أنها تمتلك صور عالية الجودة والدقة، بالإضافة إلى خاصية ربطها بالأجهزة الذكية عن طريق الواي فاي أو البلوتوث للتحكم في نقل الصور وتعديلها ومشاركتها عبر الإنترنت حيث يمكن التحكم في الكاميرا عن بعد. كما أنها تلتقط كانون EOS M 200 مقاطع فيديو بدقة 4K.

يمكن تصوير لقطات عالية الدقة من خلالها  بشكل سهل بمعدل 60 إطار في الثانية، ومن الجيد أيضًا إلتقاط الحركات البطيئة بمعدل 120 إطار في الثانية، وأقرب مسافة تركيز قدرها 25 سم.

أنواع أخرى من كاميرات كانون

خلال حديثنا عن افضل انواع كاميرات كانون، لا بد من معرفة أن شراء كاميرا من شركة كانون يعد من أروع الخطوات التي يمكنك اتخاذها على الإطلاق، حيث أنها على قدر كبير من الجمال والجاذبية والخواص التي تجعلها فريدة من نوعها، كما يوجد منها العديد من الأنواع على مجال واسع، ومنها:

  • كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark IV.
  • وهناك كاميرا Canon EOS 6D.
  • بالإضافة إلى كاميرا Canon EOS 600D.
  • كانون Canon EOS 1300D DSLR Camera.
  • كذلك كاميرا Canon EOS 700D.
  • كما يوجد كاميرا كانون EOS 750D.
  • وأيضًا كانون Canon EOS 250D.
  • كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark IV.
  • كما هناك كاميرا كانون Canon EOS RP.
  • بالإضافة إلى كاميرا كانون Canon EOS M6 Mark II.
  • كاميرا كانون Canon EOS Rebel 200D.
  • كانون Canon EOS 6D Mark II.
  • كذلك هناك كاميرا كانون Canon EOS 90D.
  • نجد أيضًا كاميرا كانون Canon EOS 1D X Mark II.
  • كما يوجد كاميرا كانون Canon EOS 80D.
  • كاميرا كانون Canon EOS Rebel T100.
  • كانون 4000d.

تابع المزيد: افضل كاميرا موبايل في العالم 2023

مميزات كاميرات كانون الرائعة

افضل انواع كاميرات كانون

تمتلك جميع انواع كاميرات كانون العديد من المميزات الرائعة في مجال التصوير، حيث لها تاريخ واسع من الاحترافية والخبرة ما يجعلها متقدمة عن غيرها من الشركات التنافسية وتكون كالتالي:

تتميز بالتقنيات الحديثة مثل الواي فاي والبلوتوث والتحكم بالأشعة تحت الحمراء، وهذه الخواص توفر للمستخدم أكثر من طريقة لربط الكاميرا بالعديد من الأجهزة الأخرى التي يستخدمها في في الحياة اليومية مثل الهاتف والكمبيوتر.

ومن المميز أن يمكنك الوصول إلى ملفات الصور التي قمت بالتقاطها من لكاميرا بمنتهى السرعة والسهولة، وبالتالي يسهل نقلها والقيام بالتعديلات عليها وتخزينها بكثير الطرق التي تريدها إليها المستخدم.

وبالإضافة إلى إمكانية تركيب عدد كبير من العدسات المميزة التي يمكن أن يستخدمها المصور بكامل السهولة على كاميرا كانون.

ومن أهم المميزات على الإطلاق تصوير الفيديو بجودة عالية الدقة بالإضافة إلى مدتها الطويلة،ركما إنها تمتلك العديد من كروت الذاكرة التي تعطيها مساحة واسعة لتصوير العديد من مقاطع الفيديو.

كل هذا متوفر في افضل انواع كاميرات كانون، وذلك يعطيك المزيد من الخيارات لاختيار المناسب لاحتياجاتك، لذلك فقم بالشراء من كانون الآن واحصل على كاميرا دقيقة ورائعة لالتقاط الصور المختلفة.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على افضل انواع كاميرات كانون للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل عن بعض الأنواع وما تمتلكه من خصائص، ومميزات امتلاك كاميرا كانون الرائعة.

السابق
أفضل كاميرا كانون للتصوير الفوتوغرافي
التالي
أفضل كاميرا تصوير للمبتدئين واسعارها

اترك تعليقاً