الأجهزة الذكية

افضل كاميرات التصوير الاحترافي بتكنولوجيا رائعة

افضل كاميرات التصوير الاحترافي

إذا كنت من الأشخاص التي تقوم بالبحث عن افضل كاميرات التصوير الاحترافي فيوجد الكثير من الكاميرات التي تجعلك تلتقط أفضل الصور والفيديوهات بشكل احترافي ومميز بدقة عالية وجودة فائقة، حيث تتسم هذه الكاميرات بمواصفات فائقة الجودة.

كما تمتاز بأفضل جودة التصوير ودقة الألوان، كما أن هذه الكاميرات تحتوي على مستشعرات أكبر من تلك المستشعرات التي تتواجد في الهواتف الذكية، كما توفر هذه الكاميرات القدرة على تبديل العدسات المتنوعة.

بعضها يحتوي على عدسة ثابتة في المقدمة وهي التي تكون عدسات أساسية ذات طول بؤري ثابت لذلك عليك متابعة مقالنا الذي يشمل مجموعة من أفضل الكاميرات التي تناسب التصوير الاحترافي.

افضل كاميرات التصوير الاحترافي

افضل كاميرات التصوير الاحترافي

يوجد الكثير من الكاميرات التي تناسب الأشخاص المحترفين في التصوير نظرا للمواصفات وأيضا المميزات التي تكون موجودة بتلك الكاميرات كما أنها تعتبر من أفضل  الكاميرات التي تتواجد في الأسواق وهي من أفضل العلامات التجارية، وتكون هذه الكاميرات على النحو التالي:

كاميرا ESO R6

تأتي هذه الكاميرا بدقة عالية تكون نحو 20.1 ميجا بكسل وهي التي تحتوي على عدسة Canon RF التي تدعم اللمس باليد من حيث الشاشة التي تمتاز بـ مقاس  3 بوصات تعمل باللمس، حيث يكون معدل التحديث 120 إطارًا في الثانية وهذا يساعد بشكل كبير في استخدامها لذلك تحتاج أن يكون لديك معرفة سابقة في التصوير.

تعتبر كانون EOS R6 هي افضل كاميرات التصوير الاحترافي التي يمكنك شراؤها لكي تستخدمها في كافة مجالات التصوير المختلفة من حيث حامل العدسة الخاص بها المتطور بشكل كبير حيث يمكنك ضبط الصورة بشكل تلقائي بسرعة فائقة، مع وجود اتصال بين الكاميرا والعدسة، تتميز كاميرا كانون بوزن مثالي وخفيف جداً يجعلك حملها في الحقيبة الخاصة لديك.

كاميرا نيكون D850

تعتبر هذه الكاميرا من افضل كاميرات التصوير الاحترافي التي تناسب كل مصور محترف بدقة هذه الكاميرا التي تصل إلى 45.4  ميجابكسل، حيث أنها تأتي بعدسة نيكون F mount كما الشاشة الخاصة بهذه الكاميرا تعمل باللمس وهي قابلة أن تكون مائلة، حيث يكون مقاسها نحو 3.2 بوصة.

وتعتبر هذه الكاميرا من أفضل الكاميرات الرقمية التي تكون ذات عدسة أحادية عاكسة، حيث يمكنك التصوير المتواصل بمعدل يصل إلى 7 إطارات في الثانية إلى 9 إطارات في الثانية  ولا يزال نظام التركيز البؤري المكون من 153 نقطة هو الذي يعتبر أكثر إصدارات نيكون المميزة في العموم.

كاميرا fujifilm X-T 4.3

هذه الكاميرا من افضل كاميرات التصوير الاحترافي، حيث تأتي هذه الكاميرا بدقة26.1 ميجابكسل وأيضاً تأتي بشاشة لمس متغيرة الزاوية من حيث مقاسها 3 بوصات، حيث تمتاز هذه الكاميرا بشكل مميز وجذب للهيكل الخارجي لها كما انها تقوم بدمج مستشعر X-Trans 26.1 مع X Processor Pro 4

مما يؤدي إلى تصوير رائع بشكل محترف بسرعات فائقة، ومن ضمن أحد الأشياء التي تمتاز بها هذه الكاميرا هو مدى جودة صور خارج الكاميرا مما يجعل من هذه الكاميرا الاختيار الأفضل لأي شخص لا يرغب في قضاء وقت طويل في التعديل على الصور.

كاميرا Canon EOS 90D

تعتبر كاميرا Canon EOS 90D ضمن افضل كاميرات التصوير الاحترافي، ويوجد لها الكثير من المواصفات والمميزات وتعتبر مميزاتها كما يلي:

  • وهذه  الكاميرا تعد كاميرا رقمية متوسطة المدى من نوع APS-C وهي مزودة بمستشعر CMOS بدقة 32.5 ميجا بيكسل.
  •  كما يوجد بها أحدث معالج Digic 8 من Canon ومستشعر قياس حديث وعالي الجودة.
  • حيث أن هذا المستشعر يسمح باكتشاف الوجه أثناء التصوير عبر عدسة الكاميرا.
  •  تمتاز هذه الكاميرا بنظام Dual Pixel AF من كانون للعرض بشكل مباشر وتصوير الفيديو مع تركيز سريع وتتبع الهدف.
  • حيث  تحتوي كاميرا Canon EOS 90D على محدد بصري متوسط ​​الحجم،وتحتوي أيضا على شاشة LCD تعمل باللمس مفصلية بالكامل.
  • ويمكن للكاميرا التقاط صور متتالية بمعدل 10 إطارات في الثانية عن طريق معين المنظر.
  • كما يوجد بها 7 إطارات في الثانية بالمنظر المباشر، والمميز في هذه الكاميرا أنها مقاومة للعوامل الجوية المضطربة.
  •  بالإضافة إلى ذلك يوجد بها سماعة رأس وميكروفون ومنافذ USB-C بسرعات USB 2.0، وأيضا Wi-Fi و Bluetooth.

أفضل الكاميرات عالية الجودة

افضل كاميرات التصوير الاحترافي

يوجد الكثير من الكاميرات التي تتسم بالعديد من المواصفات المميزة عن غيرها من باقي الكاميرات وهي كما يلي:

كاميرا Canon 6D mark II

كاميرا Canon 6D mark II تعتبر من ضمن قائمة افضل كاميرات التصوير الاحترافي وهي التي تحظى بسمعة عالية بين المصورين المحترفين في أنحاء العالم، من حيث المزايا المتعددة التي توفرها هذه الكاميرا. تعتبر أسعار هذه الكاميرا التي تكون من الطراز 6D هي في متناول جميع فئات المجتمع، ولكن يوجد بها عيب وهو أنه لا يوجد في هذه الكاميرا ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K.

وهو ما يجعل من الصعب على صانعي الأفلام اختيارها اليوم، ولكن Live View تعمل بشكل جيد جدا ومميز في حالة إذا كنت ترغب في بدء صناعة الأفلام، أما عن نظام الضبط البؤري التلقائي الموجود بتلك الكاميرا هو الذي يمكنك الاعتماد تمامًا في كاميرا Canon 6D mark II، ومن المعروف أن هذا الطراز من كاميرات كانون سيكون جيدًا في حالات الإضاءة المنخفضة.

كاميرا Sony Alpha a7R IV

تعتبر هذه الكاميرا من ضمن قائمة افضل كاميرات التصوير الاحترافي وذلك بفضل التطور الرائع الموجود بتلك الكاميرا وسوف تجد قوة وكفاءة كبيرة في العمل على معالجة الصور وهي التي تجمع Alpha a7R IV وهو يعتبر أول مستشعر صورة Exmor R CMOS يكون عالي الدقة حيث تكون هذه الدقة نحو 61 ميجا بكسل مع سرعات تصوير عالية الجودة.

حيث أنها يمكن أن تصل إلى 10 إطارات في الثانية الواحدة مع تتبع الضبط التلقائي للبؤرة الكاميرا، ويوجد بها التعريض التلقائي الشامل، بجانب إلى أن الفيديو يتسم بجودة عالية 4K HDR، وتتمتع هذه الكاميرا  بنطاق ديناميكي عريض وأيضاً حساسية عالية مع تقليل الضوضاء الخاصة بالمنطقة، ويوجد الكثير من المميزات الأخرى التي تتسم بها هذه الكاميرا.

تابع المزيد: افضل كاميرا تصوير للمبتدئين

مميزات كاميرا Sony Alpha a7R IV

افضل كاميرات التصوير الاحترافي

وجد مميزات متعددة لهذه الكاميرا التي تكون افضل كاميرات التصوير الاحترافي، وتكون تلك المميزات على النحو التالي:

  • تتسم هذه الكاميرا بنطاق ديناميكي نحو 15 توقفًا، وأيضا  RAW غير مضغوط 14 بت.
  • مع توفير إمكانية تصوير متتالي قد يصل إلى نحو  10 إطارات في الثانية الواحدة بدقة 61 ميجا بكسل مع إمكانية التتبع التعريض التلقائي / وأيضا التركيز البؤري التلقائي
  • يعتبر التركيز بؤري تلقائي مميز لأبعد الحدود حيث يكون نحو 567 نقطة لاكتشاف الصور،
  • 425 نقطة ضبط بؤري تلقائي من أجل لتباين للكاميرا.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على الكثير من المعلومات والتفاصيل التي تعتبر من افضل كاميرات التصوير الاحترافي التي تتسم بالكثير من المميزات والمواصفات الفائقة من حيث التصوير بجودة عالية ودقة الألوان.

السابق
أفضل كاميرا تصوير فيديو لليوتيوب
التالي
افضل كاميرا موبايل [2024] وأسعارها

اترك تعليقاً