الألعاب

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين [2024]

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين

تعرف معنا على أفضل ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين حيث تعتبر الألعاب الإلكترونية من الأمور المنتشرة خلال السنوات الأخيرة، حيث يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات، لذلك عبر هذا المقال سنقدم مجموعة من الألعاب التي يمكن مشاركتها بين شخصين أون لاين، تابع معنا.

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين
ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين

استمتع مع أفضل ألعاب اون لاين مع الأصدقاء والتي نذكر منها الآتي:

لعبة Asphalt 9: legends

تعتبر من أشهر ألعاب الأندرويد، يمكنك اللعب بها مع أشخاص آخرين، فهي نوع من المنافسة حيث يمكنك الانضمام إلى ناد أو فريق والبدء في اللعب، يمكنك الدخول إلى اللعبة مع أكثر من 7 لاعبين واللعب معهم العبوا معًا وشكلوا فريقًا أثناء تصفح الإنترنت.

لعبة Asphalt 9: legends

لعبة صراع القبائل

هذه لعبة شبيهة بلعبة “Candy Crush Saga” الشهيرة التي تنتشر على جميع الهواتف المحمولة، تعتبر واحدة من أفضل ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين التي تتيح لك بناء وتصميم مدينتك الخاصة ثم الانضمام إلى أصدقائك أو أي فريق في اللعبة لبدء الحرب، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من التحديثات التي تجعل اللعبة أكثر متعة.

لعبة صراع القبائل

لعبة Badland

هي لعبة حركة ومغامرة تجري أحداثها في غابة رائعة مليئة بالأشجار والزهور عليك اكتشاف عدد مذهل من الفخاخ والعقبات الخيالية، يمكنك اللعب منفردًا أو برفقة أحد الأصدقاء، كما أن الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة للنهاية للتمكن من الفوز.

لعبة Badland

العاب تحدي بين شخصين اون لاين 

استكمالًا للحديث عن أفضل ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين، إليكم أشهر ألعاب التحدي بين شخصين إلكترونيًا:

لعبة كاتان catan

لعبة ألمانية شهيرة للعب مع الأصدقاء، مع الكثير من التفسيرات العربية، تدور الفكرة حول بناء المستوطنات وتنميتها، والتجارة وكسب الموارد والنقاط، وبمجرد أن تجمع المبلغ المطلوب من النقاط، فإنك تفوز باللعبة.

لا تحتوي اللعبة على أي تنزيلات أو اشتراكات، ولكن كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع وإنشاء غرفة مغلقة لك ول 3 من أصدقائك، ثم مشاركة الرابط معهم للانضمام إلى اللعبة

لعبة كاتان

لعبة PUBG Mobile

لا يمكننا الحديث ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين دون ذكر هذه اللعبة الممتعة والشهيرة منذ عدة سنوات. فكرة اللعبة هي أن يهبط 100 لاعب من جميع أنحاء العالم في مكان واحد على الأرض والنزول بالطائرة، حيث يستخدم اللاعبون المظلة أو المظلة للنزول.

هناك الكثير من الأسلحة والمعدات القتالية في اللعبة يمكن أن تساعد اللاعب على الفوز بحياته وقضاء أنفاسه الأخيرة في اللعبة.

ببجي

ألعاب كابلز اون لاين  

ما زال هناك العديد من الألعاب الأونلاين الشيقة، تابع السطور التالية:

لعبة أونو

واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية، عادةً ما يتطلب Uno أربعة لاعبين، لكن التطبيق يوفر وضعًا للاعبين يتيح لك التعاون مع صديق ضد فريق آخر، كوّن فريقًا لإكمال البطولات والأحداث لكسب مكافآت مجانية وتصنيفات عالية لتسلق المتصدرين.

لعبة اونو

لعبة Garena Free Fire

إنها قادرة على اكتساب سمعة واسعة ولديها القدرة على التنافس مع عمالقة المعركة الملوك الآخرين، وحتى اتخاذ موقف قوي فيها، في غضون 10 دقائق تجد نفسك محاطًا بـ 49 لاعبًا آخر في الجزيرة، وتقاتل أفضل قليلاً من المعارك الأخرى ألعاب رويال.

تجربة لعب ممتعة وممتازة توفر لك جميع العناصر الضرورية أمامك مباشرة على الشاشة، والتي يمكنك تحريكها بسهولة واستخدامها في خضم المعركة، وبالطبع لكسب اللعبة لابد من العيش لأطول فترة ممكنة.

فري فاير

ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد 

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين
ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين

إلى جميع مستخدمي هواتف الأندرويد، يمكنك التعرف على ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين كما يلي:

معركة رويال

هذه لعبة قتال للسفن، يمكنك اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء، يمكنك لعب صديق واحد ضد صديقين، وما إلى ذلك، كل ما عليك فعله هو بناء سفينتك الخاصة دون تدمير سفينة الفريق الآخر، يمكنك شراء بطاقات تساعد التي تبنيها من خلال ممارسة المزيد من الألعاب

Command & Conquer Rivels x 

هذه لعبة قيادة وأحد أشهر الألعاب الحربية التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر ولكن الآن يمكنك اللعب على الهاتف المحمول، كل ما عليك فعله هو التعاون مع أصدقائك ثم العرب وتبدأ المعركة لأن وجود الخرائط و فرق، يمكنك الفوز بتخطيط دقيق، إنها واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول Collective على الإنترنت هذا العام

سباق CSR 2

من أفضل ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين، تشبه لعبة Asphalt 9 لكنها تتميز بقدرتها على جمع أفضل السيارات في العالم، سواء كانت LaFerrari أو Koenigsegg أو أي علامة تجارية مشهورة، وجعلها جاهزة للعب على الفور. كن سيارة السباق الخاصة بك.

Dota Underlords

لعبة فريدة حيث يمكنك لعب الشطرنج عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو ضد مجموعة أخرى، يمكنك لعب الشطرنج باستخدام نفس الخطط والتشكيلات التقليدية، مع العلم أن الابتكار هو سلاح النجاح في هذه اللعبة.

ألعاب اون لاين مع الاصدقاء بدون تحميل  

إذا كنت تبحث عن ألعاب عن بعد لشخصين إليكم أجمل الألعاب التالية:

ألعاب CrisisX

من أشهر ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين، حيث يمكنك أيضًا التعاون مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء أو لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت لمحاربة جحافل الزومبي.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات لمساعدتك على النجاة من كارثة الزومبي، بالإضافة إلى وضع Type-X لإضافة بعض القوة النارية الإضافية إلى هذا المزيج.

تحتوي اللعبة أيضًا على وضع اللاعب الفردي، وعلى الرغم من عدم وجود أصدقاء في هذا الوضع، إلا أنها لا تزال ممتعة.

لعبة War Thunder

تعد War Thunder واحدة من أعلى ألعاب الفيديو تصنيفًا على الإطلاق، وهي لعبة متصفح متعددة اللاعبين على الإنترنت، تتميز اللعبة بأسلوب الحرب العالمية الثانية من حيث الأسلحة والمركبات وأنواع الطائرات.

هناك العديد من ساحات القتال والمعارك في البحر والأرض والجو، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1700 نوع من الطائرات والدبابات والسفن الحربية والمروحيات والمركبات البرية.

العاب اون لاين للكبار 

ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين
ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين

في سياق البحث عن ألعاب لشخصين بالجوال، توجد ألعاب للكبار فقط اون لاين، نذكر منها ما يلي:

لعبة 2048 

تعتبر من أجمل الألعاب المخصصة للكبار، حيث إنها مناسبة للغاية لمحبين الأرقام فستحب هذه اللعبة لأنها ممتعة وتتم من خلال  لوحة المفاتيح تمدك بالحماس كما أنها تنمي المهارات العقلية.

في كل مرة تضغط على السهم، ستنزلق كل الكتل، عليك أن تطابق الأرقام مع بعضها البعض، في حين أنه من الممكن أن يكون لديك إستراتيجية مثالية للعبة، إلا أنه سيكون هناك دائمًا مستوى معين من الفرص.

تابع المزيد: افضل لاب توب للدراسة الجامعيه

لعبة World War Heroes

تعد World War Heroes من Azur Interactive Games Limited واحدة من أكثر ألعاب الحرب والحركة لعبًا، ستأخذك هذه اللعبة إلى ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية، تحتوي اللعبة على 5 أوضاع للعبة مع خيار تخصيص مجموعة القواعد الخاصة بها و تندرج في فئة ألعاب حرب البالغين.

ختامًا لقد تناقشنا حول أفضل ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين، بالإضافة إلى مواصفات الألعاب، كما طرحنا ألعاب للكبار فقط.

السابق
تعرف على أفضل موقع لشراء لاب توب مستعمل
التالي
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لسنة 2023

اترك تعليقاً