الألعاب

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 لسنة 2023

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

ما هي أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 ؟ حيث يعتبر جهاز البلاي ستيشن من أقدم أجهزة الفيديو الممتعة والتي ما زالت لها العديد من العشاق، لذلك يتم البحث كثيرًا حول إيجاد أفضل الألعاب الشيقة والمثيرة خاصة الجديد منها، ومن خلال هذا المقال سنوافيكم بكافة التفاصيل.

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

يوجد الكثير من أحدث ألعاب بلاي ستيشن 4 يمكنك الاستمتاع بها، نذكرها كما يلي:

فيفا 21

لعبة فيفا 21 هي واحدة من أشهر وأفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023 التي يحبها العديد من محبي ألعاب الفيديو، اللعبة لها إصدارات متعددة بامتيازات مختلفة، حيث إنها تدعم 4K و HDR، كما أن لديها معالج أسرع.

تعتمد ألعاب FIFA 21 على استخدام المهارات الفردية لتسجيل الأهداف والفوز بالميداليات أو الألقاب وتحقيق النجاح للفريق.

بمجرد تشغيل اللعبة، سيلاحظ اللاعبون أنها واقعية تمامًا، مثل لعبة كرة القدم الحقيقية، بالإضافة إلى وجود العديد من التحسينات لجعلها أكثر إثارة للاهتمام، إذا تم تسجيل هدف، فيجب اختيار وجهة معينة للتصويب.

عند الهجوم أو الدفاع، يمكن للاعبين التحكم بسهولة وتنسيق المسارات عند مهاجمة الخصوم وتنفيذ وظائف الهجوم المضاد.

لعبة Death Stranding

تعد واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023 التي تم إصدارها رسميًا في عام 2019 لكنها أيضًا واحدة من تلك الألعاب على النظام التي تدور حول Sam Bridges وهو ينقل الإمدادات إلى الناجين في أرض ما بعد نهاية العالم، كما أن هذه اللعبة مشتقة من المسلسل الشهير the walking dead.

لعبة Just Dance

تعتبر اللعبة من أمتع ألعاب البلاي ستيشن على الإطلاق، حيث تأتي بقائمة تضم 40 أغنية رائدة عالميًا، وتستمر الحفلة لساعات.

تتيح اللعبة أيضًا للاعبين الاختيار بين 500 أغنية للرقص إلى أجل غير مسمى وبدون دفع نقود، كما يختار اللاعب ببساطة الأغنية التي يريد أن يرقص عليها ويضعها في قائمة تشغيل الحفلة للاستمتاع باللعبة، وتتضمن اللعبة أيضًا وضع الأطفال مع 8 أغانٍ لهم فقط.

لعبة Red Dead Redemption 2

من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023 الذي طورها نفس المطورين الذين عملوا في سلسلة Grand Theft Auto V الأصلية وسلسلة Red Dead Redemption  قصة ملحمية للحياة في القلب القاتم لعالم أمريكا الأول.

يوفر عالم اللعبة الواسع والإعداد الغربي أيضًا الأساس لتجربة جديدة متعددة اللاعبين، في حين أن رحلة القصة المثيرة تقدم لنا رحلة Arthur Morgan وعصابة Van der Linde حيث يتعين عليهم السرقة والقتال و البقاء على قيد الحياة عبر أمريكا المتوحشة في عام 1899.

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 اوف لاين 

استكمالًا للحديث عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023 نقدم لكم لعبة Overwatch، وإليكم مواصفاتها:

  • إنها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو الجماعية شيوعًا وتقسم اللاعبين إلى فريقين من 6 لاعبين لكل منهما.
  • تحتوي أيضًا على 28 حرفًا، يمكن لكل لاعب اختيار شخصية واحدة فقط من هذه القائمة، ثم يتم تقسيم شخصيات اللعبة إلى 3 أدوار مختلفة: الهجوم والدفاع والدعم.
  • تعتمد اللعبة على روح التعاون بين أعضاء الفريق الواحد للسيطرة على النقطة والتغلب على الفريق الآخر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يمتلك كل عضو في الفريق مهارة أو مهارتين من أجل استخدامها في اللعبة.
  • وعند الفوز يكتسب جميع أعضاء الفريق نقاط خبرة تزيد من مستواهم ومهاراتهم.

لعبة Control 

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

تنضم إلى قائمة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023، كما أنها من أقوى وأفضل ألعاب الحركة والقتال من منظور الشخص الأول، وقد ظهرت هذه اللعبة في عام 2019 الماضي.

وتدور فكرة اللعبة حول أحدث عملية أسر والقضاء على أي كائنات غير طبيعية ضد تهديدات الكائنات الفضائية، يجب أن تأخذ على عاتقك دورًا شخصيًا في العثور على هذه الحوادث غير الطبيعية أو الخارقة للطبيعة ثم محاولة القضاء عليها بنجاح دون أي خسارة.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey 

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب المغامرة والأكشن، ننصحك بهذه اللعبة الرائعة حيث إنها من أفضل ألعاب البلاي ستيشن فور كما تدور أحداثها حول الحرب البيلوبونيسية التي كانت بين أثينا وأسبارطة، في ذلك، يختار اللاعبون جانبًا، ويخلقون شخصية محارب، ويكتسبون رمحه وإرثه.

بشكل عام، يعتمد مصير اللعبة على اختيارات اللاعب، والتي ستؤثر بشكل كبير على أحداثها وشخصياتها، لذلك كان علينا ذكرها في قائمتنا لأفضل ألعاب PlayStation 4 لعام 2023

لعبة Battlefield 1

إنها واحدة من أكثر ألعاب الحرب تسلية من بين أفضل ألعاب PlayStation 4 لعام 2023، ومنافس جدير بـ Call of Duty.

إنها إحدى ألعاب اللاعب الفردي التي تضع معايير جديدة للاعبين عندما يتعلق الأمر بالتصويب والتسديد وهي مقسمة إلى 6 مراحل مختلفة، بحيث يكون لكل مرحلة موقع وخصائص مختلفة تمامًا عن التي قبلها أو بعدها.

تعتمد اللعبة على حرب الخنادق التي سبق استخدامها في الحرب العالمية الأولى وتتضمن العديد من الميزات التي لن يملها اللاعب، بالإضافة إلى سرد قصة كل شخصية من خلال إظهار جوانبها النفسية.

ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا 

مازال لدينا قائمة بأفضل ألعاب البلاي ستيشن المثيرة، تابع معنا السطور التالية:

لعبة Night In The Woods

تدور فكرة هذه اللعبة حول قطة مثيرة للجدل تسمى “ماي” عندما يغادر القط المدرسة من أجل مدينته الخاصة، ستجد أن الكثير قد تغير في المدينة، وفي نفس الوقت يجب أن تقابل بسرعة بعض الشخصيات والحيوانات في المدينة، والبحث ومحاولة اكتشاف الأسرار في المدينة بالإضافة إلى ذلك، تتضمن Night in the Forest مجموعة من الألعاب المصغرة وبعض المهام الجانبية الأخرى التي يمكنك إكمالها أثناء اللعبة.

لعبة The Last of Us Remastered

تم تحديث اللعبة وانضمت إلى قائمة ألعاب البلاي ستيشن فور  حيث تمتلك نماذج شخصيات بدقة عالية، كما تم تزويد اللعبة بالعديد من التحسينات الأخرى.

تدور أحداث اللعبة بعد 20 عامًا تقريبًا من جائحة أحدث ثورة في الحضارة كما نعرفها، عندما تحول البشر المصابون إلى وحشية؛ وقتل الناجون بعضهم البعض بشكل أكثر وحشية من أجل الطعام والأسلحة.

لعبة Marvel Spider Man

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4
أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

عندما نتحدث عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023 لابد من ذكر هذه اللعبة الرائعة، هي واحدة من أفضل ألعاب PlayStation 4 لعام 2023 لأنها تحكي قصة البطل الخارق Spider-Man الشهير.

كما أن هذه القصة حديثة ولم يتم الإعلان عنها من قبل في أي مانجا أو لعبة فيديو، والشيء المذهل في هذه اللعبة أنها تدعم اللغة العربية، لذا فهي سهلة اللعب دون أي صعوبة.

تبدأ أحداث اللعبة بظهور Marvel Universe المعروف باسم Spider-Man Peter Parker  الذي يواجه خصومه وجهاً لوجه في القتال اليدوي.

استخدم أسلحة ومتفجرات وقدرات مختلفة، كما تتيح لك اللعبة الاختيار بين شخصيات Spider-Man المختلفة أثناء اللعبة.

تابع المزيد: أفضل هاتف سامسونج

 لعبة Resident Evil 2

إنها لعبة الفيلم الشهير Resident Evil والتي حققت نجاحًا كبيرًا في دور السينما، هذه اللعبة تجمع بين الرعب والبقاء والاستكشاف، تتضمن شخصيات ليون كينيدي و كلير ريدفيلد.

في الختام لقد تحدثنا باستفاضة حول أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 2023، كما عرضنا مزايا جميع الألعاب المطروحة، وأحدث الألعاب المجانية.

السابق
ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين [2024]
التالي
افضل لابتوب للامن السيبراني وأهم ما يتميز به

اترك تعليقاً