الأجهزة الذكية

افضل جوال هواوي للتصوير وأهم المميزات

افضل جوال هواوي للتصوير

يتساءل العديد من الأشخاص عن افضل جوال هواوي للتصوير قبل التطرق إلى تجربة الشراء، ونظرًا إلى أننا أصبحنا في عصر التطور الهائلة في كافة مجالات الحياة، قد خلق ذلك فائضًا من الخيارات الجذابة والمميزة التي تمنح الأشخاص ما يريدون من خواص ومميزات.

ولا بد من التحقق من مواصفات تلك الجوالات والبحث جيدًا بين أنواع هواوي المختلفة ومعرفة جودة الكاميرا الخاصة بكل نوع حتى يتم الاختيار المقنع الذي يؤدي إلى عملية شراء رائعة.

فتابع معنا النقاط التالية للتعرف على المزيد من التفاصيل عن جوالات هواوي المختلفة المتضمنة لأهم المعايير الخاصة بالاختيار المناسب لذوقك الخاص.

اقرأ أيضاً: افضل هاتف من حيث الكاميرا

افضل جوال هواوي للتصوير

افضل جوال هواوي للتصوير
افضل جوال هواوي للتصوير

تعد صناعة الجوالات من أبرز الصناعات على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة، حيث تحظى باهتمام كبير من الكثير من الأشخاص، ويسعى كل منهم في البحث عن المواصفات المناسبة له مثل الكاميرا والشبكة والبطارية وغيرها.

وعند التفكير في شراء افضل جوال هواوي للتصوير، لا بد أولًا من تحديد السعر المناسب لك والمواصفات التي تريد الحصول عليها في الجوال، ولمحبي التصوير واخذ اللقطات العفوية، ومن خلال مقالتنا سوف نتناول مجموعة من الجوالات المختلفة التي احتلت بها شركة هواوي المراتب الأولى في العالم من حيث دقة الكاميرا وعدد الكاميرات في الهواتف، بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بها، والتي تتمثل في السطور التالية.

جوال هواوي P50 Pro

يعد هواوي P50 Pro افضل جوال هواوي للتصوير وأكبر العناصر المصممة في سلسلة P50 حيث يمتلك كاميرا ذات حلقة، وتم تصميم هذا الجوال من خلال استحضار مواصفات الكاميرات التقليدية.

ويعد جوال هواوي P50 برو من التصميمات الأكثر تميزًا وجاذبية، فيقوم على يوفر ألوانًا عديدة وشاشة منحنية على عكس شاشة P50 المسطحة.

لعشاق التصوير يأتي هاتف هواوي P50 Pro بمواصفات مميزة للكاميرا وتتمثل في الكاميرا الخلفية الأساسية التي تحتوي على 50 ميجا بكسل، f / 1.8 OIS ، والأحادية 40 ميجا بكسل، f / 2.2، واتساع 13 ميجا بكسل، والمقربة 64 ميجابكسل ، f / 3.5 ، 3.5x بصري، وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل.

جوال هواوي واي 9

يعتبر واي 9 افضل جوال هواوي للتصوير حيث يحتوي على كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 و8 و2 و2 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية الرئيسية واسعة 64 ميجا بكسل فتحة عدسة كبيرة 1.8 وتدعم بي دي اي اف. بالإضافة إلى كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4، كما يوجد كاميرا ثالثة عبارة عن مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4، وأيضًا يوجد كاميرا رابعة ذات مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4.

تصوير الفيديو يأتي بدقة 4k بمعدل 30 أو بدقة 1080p بمعدل 30، كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية رائعة الكاميرا بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.2 ذات زاوية واسعة مع وتدعم خاصية تصوير الفيديو العالية الجودة وتكون بدقة 1080p بقدر 30 إطار في الثانية الواحدة.

جوال هواوي نوفا 9

عند الحديث عن افضل جوال هواوي للتصوير لا يفوتنا ذكر جوال هواوي نوفا 9 فهو من الجوالات الرائعة التي تمتلك العديد من مقومات الجودة بالإضافة إلى السعر المناسب، كما أنه يعد اختيار رائع لمن يرغب في الحصول على كاميرا دقيقة وعالية الجودة مع أداء سهل وسريع عند استخدام الكثير من التطبيقات والألعاب.

ويأتي الجوال بمواصفات عديدة مثل شاشة كبيرة بمقاس 6.57 بوصة من نوع OLED كما أن معالج جيد من الأنواع الشائعة في الفئة المتوسطة وهو Snapdragon 778G الذي يعمل بجودة وكفاءة مع رامات 8 جيجا بايت ومساحة تخزين قد تصل إلى 256 جيجا بايت.

جوال هواوي P50 بوكيت

من خلال حديثنا عن افضل جوال هواوي للتصوير لابد من ذكر جوال هواوي P50 بوكيت، كما أنه أول هاتف من شركة هواوي قابل للطي، حيث ينافس العديد من إصدارات الشركات المنافسة.

قدمت الشركة الهاتف مع نظام تشغيل HarmoniOUs 2.0 ومعالج ممتاز كوالكوم سنابدراجون 888، كذلك ذاكرة الوصول العشوائي 8 و12 جيجا بايت.

وتقدم شركة هواوي الهاتف مزود بكاميرا عالية الأداء تنافس الشركات بقوة، حيث تتكون من كاميرا خلفية بدقة 40 ميجا بيكسل و 13 ميجا بيكسل، و 32 ميجا بيكسل.

يحظى الجوال على كاميرا أمامية عالية الدقة 10.7 ميجا بيكسل، فهو تصميم راقي وجذاب ويقدم شاشة قابلة للطي تضيف جانب من المرونة العالية.

جوال هواوي ميت 50 برو

ومازلنا في استكمال حديثنا عن افضل جوال هواوي للتصوير، ولا بد من ذكر جوال هواوي ميت 50 برو الذي يأتي بمواصفات قوية و تصميم رائع حيث يمتلك شاشة OLED مقاس 6.74، دقتها تبلغ 2612 × 1212 ميجا بكسل وجودة عرض FHD +، بمعدل تحديث 120 هرتز،
كذلك معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هيرتز، و 1440 هرتز عالي التردد.

يمتلك كاميرا خلفية ذات عدسة ثلاثية، وتتكون من العدسة الرئيسية Sony MIX 766 بدقة 50 ميجا بكسل بالإضافة إلى مثبت الصورة البصري OIS. كما يوجد عدسة ثانية بزاوية واسعة تكون بدقة 13 ميجا بكسل وهناك أيضًاعدسة ثالثة تكون بدقة تبلغ 64 ميجا بكسل تدعم تقنية OIS.

كذلك يمتلك معالج Snapdragon 8 + 4G Gen 1 بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي التي تكون 8 جيجابايت والمساحة الداخلية له 256/512 جيجا بايت.

جوال هواوي نوفا 10 إس إي

افضل جوال هواوي للتصوير
افضل جوال هواوي للتصوير

لا يمكن نسيان جوال نوفا 10 إس إي عند الحديث عن افضل جوال هواوي للتصوير، فهو واحد من جوالات هواوي الجذابة والمميزة بتصاميمها  الأنيق.

يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد عدسة فتكون لرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وفتحة عدسة واسعة تصل إلى f/1.9، كما أن تركيز تلقائي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وذلك خلال اكتشاف الطور بي دي أي إف.

والكاميرا الثانية مجال الرؤية بها 112˚ درجة، لتصوير العرض بشكل أوسع، كذلك الكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4 ماكرو العدسة المقربة الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، وفتحة واسعة f/2.2.

ويكون قياس الشاشة 6.67 انش، بالإضافة إلى المعالج Snapdragon 680G 4G، كما هناك ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 6/8 جيجا بايت، كذلك المساحة الداخلية له تكون 128/256 جيجا بايت.

تابع المزيد: افضل هاتف من ناحية الكاميرا وأهم مواصفاتها

جوال هواوي Mate 40 برو بلس

عند التطرق لمعرفة افضل جوال هواوي للتصوير لا بد من ذكر جوال هواوي Mate 40 برو بلس، كما أنه يعد واحد من أكثر الجولات مبيعًا في السوق الحالي وذلك لما يمتلكه من مواصفاته الرائعة من كاميرا عالية الجودة ومعالج قوي والعديد من الخواص الأخرى.

يمتلك هواوي Mate 40 معالج ثماني النواة 9000 نانو تكنولوجي، بالإضافة إلى تخزين 512/ 256 ورامات 8 جيجا، وكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد تتكون من الرئيسية 50 ميجا بكسل و 20 و 12 ميجا بكسل وهناك أيضًا كاميرا أمامية 13 ميجا.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على افضل جوال هواوي للتصوير، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الخاصة بكل جوال، للحصول على خيارات تؤدي إلى عملية شراء رائعة.

السابق
 أفضل هاتف سامسونج فئة a72 بالأسعار
التالي
افضل كاميرا تصوير للمبتدئين وأسعارها

اترك تعليقاً