البرامج والتطبيقات

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات {2023}

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

تفيد عملية استنساخ التطبيقات عن طريق الاستعانة بأفضل تطبيق استنساخ التطبيقات في أخذ نسخة مطابقة من أي تطبيق حتى نقوم بالاستفادة من مميزات فتح نفس التطبيق على نسختين في جهازين مختلفين.

فعلى سبيل المثال يمكن تطبيق هذه الميزة مع تطبيق الواتساب أو الفيس بوك. حتى يتمكن المستخدم  من فتح حسابين لتطبيق واتساب أو فيس بوك على نفس الهاتف المحمول، ويتم هذا عن طريق أخذ نسخة من التطبيق الذي يعمل بالفعل على الجهاز الشخصي للمستخدم،
ثم عند فتح النسخة الجديدة من التطبيق، يمكن القيام بتسجيل الدخول بحساب مستخدم جديد، وبذلك يصبح لديك خاصية فتح العديد من الحسابات الشخصية في نفس الوقت وذلك من خلال استخدام التقنية التي تعمل على استنساخ التطبيقات.

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات
أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

يكون أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات للاندرويد مفيد جدًا لكثير من المستخدمين، حيث يعمل هذا التطبيق بشكل رائع ومناسب لاحتياجات المستخدم. يمكن للكثير من التطبيقات العمل على مزامنة البيانات الخاصة بالمستخدم من حسابات مختلفة ومتعددة مثل تطبيق الجيميل الخاص بخدمات جوجل تلقي رسائل البريد الإلكتروني من حسابات بريد إلكتروني متنوعة وذلك بمجرد ربط حساب بريد الإلكتروني جديد بالتطبيق. يوجد العديد من التطبيقات التي تعمل على استنساخ التطبيقات ويمكن من خلال هذه التطبيقات العمل على نسخ بعض التطبيقات التي يرغب المستخدم في تشغيلها بهذه الطريقة.

تطبيق Clone App

يحل هذا التطبيق مشكلة الإعلانات التي تزعج المستخدمين فهو تطبيق لا يحتوي على أية إعلانات، وبالإضافة إلى ميزة عدم وجود إعلانات مزعجة يحتوي تطبيق Clone App على خدمة VPN مدمجة. إنه هو التطبيق الفريد الذي يحتوي على خدمة VPN مدمجة داخل التطبيق، حتى نتمكن من استخدام خدمة VPN المجانية داخل هذا التطبيق.

يجب عليك تجميع العديد من النقاط عن طريق دعوة أصدقائك إلى التطبيق حتى يقوموا بتنزيله أو القيام بشراء النسخة المدفوعة من Clone App. بالإضافة إلى المزايا التي ذكرناها يسمح تطبيق Clone App للمستخدمين القيام بإضافة التطبيق إلى قائمة خاص، ويزخر التطبيق أيضًا ب 7 سمات ألوان مجانية رائعة لتطبيق واتساب.

يتيح تطبيق Clone App الذي يعتبر واحدًا من أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات للمستخدمين تخصيص أيقونة مخصصة لتطبيقات واتساب وفيسبوك وانستغرام، وإلى جانب ذلك يحتوي على ميزة الملصقات السحرية أو Magic Sticker فتضيف هذه الميزة العديد من الملصقات الجديدة التي يمكن استخدامها على الهاتف الذكي الشخصي.

تطبيق Multi Parallel

إن تطبيق Multi Parallel يعتبر تطبيق حجمه صغير يتميز بسهولة الاستخدام، فعندما يقوم المستخدم بإنشاء نسخة من التطبيق الذي يحرص على إنشاء نسخة منه، يقوم التطبيق بإضافة هذا التطبيق المستنسخ إلى لوحة الإشعارات الخاصة بالهاتف الذكي.

وهنا سوف يتم عرض إشعارات التطبيق غير المستنسخ على لوحة الإشعارات بصورة طبيعية، فيضيف تطبيق Multi Parallel الحواف التي تتميز باللمعان إلى الأيقونة الخاصة بالتطبيق المستنسخ، ولذلك يكون من السهل على المستخدم التمييز بين التطبيقات المستنسخة والتطبيقات الأخرى غير المستنسخة.

يمكن أن يجد المستخدم هذه الخاصية مزعجة بالنسبة له فحينها يتيح له التطبيق إمكانية تعطيل هذه الخاصية عن طريق واجهة الإعدادات الخاصة بتطبيق Multi Parallel. تحتوي الواجهة الخاصة بإعدادات التطبيق بالإضافة إلى ذلك خيارًا خاصًا من أجل تمكين الوضع البسيط Lite Mode.

في حالة كون هذا الوضع مفعّلًا سوف تكون في هذه الحالة ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة من خلال التطبيق منخفضة وبناءً على ذلك تكون لها سرعة أكبر في استخدام هذا التطبيق. يعد هذا البرنامج أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات.

اقرأ أيضًا: أفضل لابتوب للمونتاج والتصميم بسعر رخيص

تطبيق 2 Accounts

يتشابه تطبيق 2 Accounts مع أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات الأخرى، حيث يقوم التطبيق بالعمل على تجميع التطبيقات وفقًا للحرف الأول الذي يبدأ به اسم التطبيق، وبناءً على ذلك فهو يجعل إمكانية العثور على التطبيقات المعينة من الأمور السهلة بالنسبة للمستخدمين.

يقدم تطبيق 2 Accounts ميزات أخرى إضافية مثل المساحة الخاصة التي تقوم بنقل التطبيقات الخاصة بالمستخدم إلى منطقة افتراضية بشكل سري، بمعنى أن التطبيق سوف يقوم بإخفاء هذه التطبيقات في هذه المنطقة السرية بعيدًا عن المستخدمين الآخرين للجهاز، إلى جانب خاصية مدير المهام وهي ميزة تعمل على عرض مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تكون مستخدمة من خلال تطبيق 2 Accounts والتطبيقات الأخرى وذلك بالإضافة إلى مقدار ذاكرة النظام غير المستخدمة.

تطبيق DO Multiple Accounts

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات
أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

يوفر تطبيق DO Multiple Accounts للمستخدمين إمكانية إنشاء العديد من النسخ الخاصة بنفس التطبيق، حيث يمكنك استخدام أكثر من حسابين في نفس الوقت بمجرد أن تقوم بإنشاء هذه التطبيقات باستخدام تطبيق DO Multiple Accounts واستخدامهم في نفس الوقت.

  • يعد من أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات بتدعيم إمكانية تخصيص أيقونات التطبيقات التي تم استنساخها إلى جانب الإشعارات، وكل ذلك من أجل التمييز بينها وبين التطبيقات التي لم يتم استنساخها،
  • يتيح هذا التطبيق إمكانية التبديل بين الإشعارات.
  • يساعد هذا الأمر على التبديل بين التطبيقات المستنسخة وغير المستنسخة بكل يسر وسهولة.
  • يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات المتخصصة التي تدعم وتوفر خدمات جوجل بلاي مثل تطبيق Parallel Space.
  • يمكنك تحميل تطبيق DO Multiple Accounts عن طريق متجر جوجل بلاي بشكل رسمي.
  • في حالة إذا كنت ترى أن تطبيق DO Multiple Accounts يقوم باستنزاف بطارية الهاتف الخاص بك بشكل زائد وغير طبيعي أو يتسبب في الإبطاء من سرعة هاتفك الذكي. فحينها يمكنك القيام بتفعيل خاصية الوضع البسيط من داخل التطبيق. تعمل هذه الخاصية بشكل فعّال من أجل الحفاظ على كفاءة البطارية ومنع تقليل طاقتها.

 تطبيق Dual Space Lite

  • في البداية وعند تشغيل تطبيق Dual Space Lite، يقوم التطبيق بفتح نافذة تحتوي على زر البداية ابدأ.
  • وبمجرد الضغط على زر ابدأ يقوم البرنامج بعرض قائمة تضم التطبيقات التي توجد داخل هاتفك الذكي.
  • حيث يعرض تطبيق Dual Space Lite التطبيقات مثل: انستغرام، واتس اب، فيس بوك ماسنجر، تويتر، فيس بوك.
  • ويعرض التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات أيضًا إمكانية اختيار إضافة تطبيق جديد إلى هذه القائمة.
  • حيث يقوم تطبيق Dual Space Lite بتشغيل هذا التطبيق عندما يقوم المستخدم بالضغط عليه.
  • يحتوي أيضًا التطبيق على زر مخصص لعملية تنظيف الذاكرة العشوائية الخاصة بالنظام.
  • ثم يقوم بالعمل على تنظيف المساحة التي يشغلها التطبيق الذي تم استخدامه.

تابع المزيد: افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد

في وقتنا الحالي يستخدم الكثير من الأشخاص أكثر من حساب شخصي على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من أجل أهداف ونوايا مختلفة. فعلى سبيل المثال يهتم العديد من الناس بفصل الحسابات الشخصية الخاصة عن الحسابات الخاصة بالعمل أو بالدراسة، ويكون ذلك تحديدًا عندما نتحدث عن تطبيقات المحادثات والدردشة مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرها من تطبيقات المحادثة، وفي هذه الحالات يقوم أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات بمساعدة المستخدم على القيام بهذه الأمور بكل سهولة.

السابق
افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد
التالي
افضل هاتف للالعاب بسعر رخيص [دليل 2023]

اترك تعليقاً