البرامج والتطبيقات

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

تعتبر التطبيقات التي توفر ميزة التحميل من اليوتيوب من التطبيقات الهامة للجميع، حيث يسمح افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للمستخدم أن يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب إلى جانب إمكانية التحميل من المواقع الإلكترونية الأخرى، كما توفر هذه التطبيقات العديد من المميزات الأخرى، من تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ مختلفة تناسب دعم مختلف الأجهزة، وخاصية تشغيل الفيديوهات التي تم تحميلها بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

طالع كذلك: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

وإمكانية تشغيل هذه المقاطع مرارًا وتكرارًا ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق خاصية نسخ الرابط، وغيرها من المزايا الإضافية والخواص التي توفرها مثل هذه التطبيقات، كما أشرنا في بداية المقال، ويكون على المستخدم أن يختار ويقارن بين مختلف التطبيقات عن طريق تجربة أكثر من تطبيق أكثر من تطبيق من أجل معرفة تفاصيل ومميزات كل برنامج.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

دعت الحاجة إلى وجود العديد من البرامج التي تعتبر من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب حيث يستخدمها الجميع ممن يريدون تنزيل بعض الفيديوهات والاحتفاظ بها على أجهزتهم الشخصية، حيث تساعد هذه البرامج باختلاف أنواعها على حفظ وتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب وغيره من مواقع تحميل الفيديوهات بكل سهولة مع التمتع ببعض المزايا الأخرى لهذه البرامج.

برنامج تنزيل الفيديوهات 4K Video Downloader

  • يعتبر برنامج 4K Video Downloader  واحدًا من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب.
  • فهو يعد من البرامج التي تساعد في تحميل الفيديوهات من شبكة الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر أو إلى الهواتف الشخصية أو إلى الأجهزة اللوحية.
  • حيث يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج، القيام بتنزيل الفيديوهات بشكل مجاني من على مواقع اليوتيوب أو التيك توك tiktok أو فيميو أو الفيسبوك.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه  خفيف في أدائه أثناء تحميل الفيديو من اليوتيوب،ويستطيع أيضًا تحميل الفيديوهات مع الترجمة أو بدون ترجمة.
  • بالإضافة إلى إمكانية حفظ قنوات اليوتيوب كاملة أو مجرد مقاطع فيديو بشكل مفرد بأشكال جودة متنوعة (720-1080-4K).
  • يسمح البرنامج بتنزيل فيديوهات ثلاثية الأبعاد إلى جانب فيديوهات 360 درجة.

تطبيق Softorino YouTube Converter

  • إن برنامج Softorino YouTube Converter من برامج التحميل من اليوتيوب لجهاز الكمبيوتر.
  • يتميز بأنه من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب حيث إنه سهل الاستخدام وسريع  ويسمح للمستخدم بالقيام بتحويل مقاطع الفيديوهات إلى صيغة MP3 ، MP4 لأي جهاز من أجهزة Apple أو iPhone.
  • يتيح هذا البرنامج إمكانية البحث عن الفيديوهات.
  • بالإضافة إلى خاصية نسخ الرابط الخاص بأي من مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب بكل سهولة.
  • كما أنه يستطيع  برنامج Softorino YouTube Converter أن يتعرف على موقع الإنترنت المصدر بشكل تلقائي .

برنامج Videoder

يرغب المستخدمين دومًا بالاحتفاظ بنسخة خاصة لديهم من مقاطع الفيديو المعينة التي يحبونها ونظرًا لذلك يكون افضل برنامج تحميل من اليوتيوب من البرامج الشهيرة التي يسأل عنها الكثير من مستخدمين الإنترنت، هو برنامج Videoder:

  • يعمل البرنامج على إتاحة خاصية تنزيل الأغاني والفيديوهات من أكثر من العديد من مواقع الإنترنت المختلفة التي تصل إلى ألف موقع متنوع لجهاز الحاسب الشخصي وأجهزة الأندرويد أيضًا.
  • يساعد هذا البرنامج المستخدمين في إنشاء المجموعة المفضلة لديهم من فيديوهات الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو.
  • يعتبر أداة رائعة تساعد المستخدم أثناء المشاهدة من خلال استخدام اتصال ضعيف بشبكة الإنترنت.
  • هذه الميزة تجعل برنامج Videoder واحدًا من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب والمواقع الأخرى، حيث إنه يمكن استخدامه بالدخول على  الأندرويد أو على الويندوز.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تتنوع برامج الكمبيوتر حيث يبحث الكثير من الأشخاص على برامج يوتيوب للكمبيوتر:

تطبيق سناب تيوب Snaptube

يعتبر تطبيق سناب تيوب من التطبيقات المهمة التي تسمح للمستخدم بتحميل مقاطع الفيديوهات من كافة المواقع الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي، وهذا ما يجعله من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب، فإذا أراد المستخدم تنزيل أي من الفيديوهات الموجودة  على المواقع مثل يوتيوب، انستغرام، تويتر، فيسبوك، واتساب، فاين تيك توك، فلن تجد  أفضل من تطبيق سناب تيوب.

يسمح تطبيق سناب تيوب للمستخدم القيام بتحميل الفيديوهات ذات الجودة العالية مثل 1080p أو 2K أو 4K أو الفيديوهات ذات الجودة المنخفضة مثل 240p, 360p, 720p. بالإضافة إلى ذلك يمكن التطبيق عشاق الموسيقى من المستخدمين لبرنامج سناب تيوب تحويل الفيديوهات الخاصة بالأغاني إلى صيغة MP3، ومن أجل ذلك يعتبر البرنامج من تطبيقات تنزيل الأغاني والفيديوهات معًا. يعد برنامج سناب تيوب من أفضل البرامج في تنزيل الأغاني على الهاتف الشخصي.

مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube

  • يعتبر سناب تيوب من أفضل البرامج المتخصصة في تنزيل الموسيقى والأغاني بدون الحاجة لاستخدام الإنترنت.
  • برنامج سناب تيوب يحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت في أول مرة فقط  عند تحميل هذا التطبيق والموسيقى.
  • ثم من بعد ذلك يمكن للشخص استخدام خاصية Lark Player بهدف الاستماع إلى الموسيقى بشكل مجاني في حالة عدم وجود اتصال بالانترنت لدى المستخدم.
  • بالإضافة إلى المزيد من الخدمات والمزايا التي يقدمها تطبيق سناب تيوب للمستخدمين وهذه المزايا هي التي تجعله واحدًا من افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد.
  • فعندما يقوم المستخدم بتحميل برنامج سناب تيوب الأصلي على الهاتف الشخصي أو استعماله على جهاز الكمبيوتر يمكنه الاطلاع على المزايا والخدمات الإضافية للتطبيق.

برنامج Jihosoft

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

يعتبر هذا البرنامج هو أداة تستخدم في تنزيل الفيديوهات ومقاطع الفيديو من على موقع اليوتيوب ومن أكثر من مائة موقع إنترنت آخر، حيث يمكّن برنامج Jihosoft من استخدام هذه الأداة من أجل تحويل مقاطع الفيديو من موقع YouTube إلى صيغة MP3.

وبالإضافة إلى ذلك يسمح هذا البرنامج للمستخدمين بإضافة الترجمات إلى مقاطع الفيديو، ويمكن أيضُا من خلال استخدام برنامج Jihosoft حفظ مقاطع الفيديو من موقع YouTube إلى جانب حفظ قائمة التشغيل وكذلك الصورة المصغرة بعدة تنسيقات مثل 1080P و 4K أو 8K.

ولذلك يعتبر برنامج Jihosoft واحدًا من أفضل البرامج المستخدمة في تنزيل الفيديوهات على الهاتف الشخصي والماك والآيباد.

تابع المزيد: دليلك لمعرفة أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

تطبيق KeepVid افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

يعتبر تطبيق KeepVid واحدًا من التطبيقات التي تتيح للمستخدم إمكانية تحويل وتنزيل الفيديوهات من العديد من المواقع بتنسيقات مختلفة مثل MP4 ، AVI (Audio Video Interleave) ، iPhone ، وغيرها.

يدعم هذا التطبيق متصفحات الويب مثل Firefox و Chrome، ويمكن استخدامه أيضًا بغرض تحويل الفيديوهات بأي حجم. يسمح تطبيق KeepVid للمستخدمين بإمكانية سحب الملف و إفلاته أو الضغط على زر الإضافة من أجل إضافة أي ملف داخل التطبيق.

تنتشر الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية باختلاف أنواعها وأحجامها والغرض الذي صُنعت من أجله. تعتبر التطبيقات التي تمكن المستخدمين من تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الإنترنت المختلفة.

وأيضًا هناك التطبيقات المتخصصة في تنزيل الفيديوهات والمقاطع من مواقع شبكات التواصل الاجتماعي حيث يشيع هناك تبادل الفيديوهات المضحكة والمتنوعة.

تتميز هذه التطبيقات بالعديد من الخدمات المقدمة من جانب مطوري هذا النوع من التطبيقات التي تهم المستخدم وتسهل عليه استخدام شبكة الإنترنت.

السابق
افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل
التالي
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

اترك تعليقاً