الأجهزة الذكية

أفضل جوال هواوي يمكنك شراءه

افضل جوال هواوي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن افضل جوال هواوي من حيث المميزات والتصوير وغير ذلك من الخواص، فلا بد من معرفة أن شركة هواوي من الشركات الرائدة في تصنيع الأجهزة الذكية.

والتي كان لها شهرة واسعة في عالم الإلكترونيات، نظرًا إلى أننا أصبحنا في عصر التطورات الواقعة على جميع المجالات الحياتية، وذلك خلق فائضًا من الخيارات التي تمنح الأشخاص ما يريدون من مزايا وصفات.

اقرأ كذلك: ما هي افضل هواتف سامسونج؟ وما الخيارات والمميزات في كل منها؟

ويجب عليك التحقق من المواصفات  التي تريدها في جوالك الخاص وتبحث جيدًا بين أنواع هواوي المختلفة لتحديد جودة الكاميرا وقوة البطارية وقوة الشبكة لكل نوع حتى تتمكن من القيام بعملية الشراء الآتية من خلال اقتناعك الكامل.

فقم بمتابعة النقاط التالية معنا حتى تتعرف على العديد من المعلومات الخاصة بجوالات هواوي المختلفة والتي تتضمن المعايير المناسبة لذوقك الخاص.

افضل جوال هواوي بسعر رخيص

افضل جوال هواوي

من خلال معرفتنا لافضل جوال هواوي، لا بد من الالتفات إلى أن صناعة الجوالات شكلت أهمية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، حيث أهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن المواصفات المناسبة له مثل شكل وكاميرا وبطارية والشبكة وخيارات داخلية حديثة وغيرها.

كذلك عند التفكير في شراء جوال من شركة هواوي، لا بد من تحديد السعر المناسب لك أولًا، والذي سوف تقوم بعملية الشراء من خلاله، ثم تحديد المواصفات التي تريد الحصول عليها في الجوال.

ومن خلال مقالتنا سوف نتناول مجموعة من الجوالات المختلفة التي حظت بها شركة هواوي المراتب الأولى في العالم من حيث الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بها، والتي سوف نتعرف عليها من خلال الآتي:

جوال هواوي نوفا 10 إس إي

لا يمكن نسيان جوال نوفا 10 إس إي عند الحديث عن افضل جوال هواوي، فهو واحد من جوالات هواوي الجذابة والمميزة بتصاميمها  الأنيق.

كما يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد عدسة فتكون الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وفتحة عدسة واسعة تصل إلى f/1.9، وتركيز تلقائي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وذلك خلال اكتشاف الطور بي دي أي إف.

والكاميرا الثانية مجال الرؤية بها 112˚ درجة، لتصوير العرض بشكل أوسع، بالإضافة إلى الكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4 ماكرو العدسة المقربة الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، وفتحة واسعة f/2.2.

تابع أيضًا:  أفضل هاتف سامسونج فئة a72

جوال هواوي ميت 50 برو

ومازلنا في استكمال حديثنا عن افضل جوال هواوي، ولا بد من ذكر جوال هواوي ميت 50 برو الذي يأتي بمواصفات قوية و تصميم رائع حيث يمتلك شاشة OLED مقاس 6.74، دقتها تبلغ 2612 × 1212 ميجا بكسل وجودة عرض FHD +، بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هيرتز، و 1440 هرتز عالي التردد.

كذلك يمتلك كاميرا خلفية ذات عدسة ثلاثية، وتتكون من العدسة الرئيسية Sony MIX 766 بدقة 50 ميجا بكسل، كما يوجد عدسة ثانية بزاوية واسعة تكون بدقة 13 ميجا بكسل، وهناك أيضًا عدسة ثالثة تكون بدقة تبلغ 64 ميجا بكسل تدعم تقنية OIS.

كما يمتلك معالج Snapdragon 8 + 4G Gen 1، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي التي تكون 8 جيجابايت والمساحة الداخلية له 256/512 جيجا بايت.

جوال هواوي Mate 40 برو بلس

عند التطرق لمعرفة افضل جوال هواوي، لا بد من ذكر جوال هواوي Mate 40 برو بلس، حيث يعد واحد من أكثر الجولات مبيعًا في السوق الحالي وذلك لما يمتلكه من مواصفاته الرائعة من كاميرا عالية الجودة ومعالج قوي والعديد من الخواص الأخرى.

يمتلك هواوي Mate 40 معالج ثماني النواة 9000 نانو تكنولوجي، بالإضافة إلى تخزين 512/ 256 ورامات 8 جيجا، وكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد تتكون من الرئيسية 50 ميجا بكسل و 20 و 12 ميجا بكسل وهناك أيضًا كاميرا أمامية 13 ميجا.

جوال هواوي P50 بوكيت

افضل جوال هواوي

من خلال حديثنا عن افضل جوال هواوي، لا بد من ذكر جوال هواوي P50 بوكيت، وهو أول هاتف من شركة هواوي قابل للطي، حيث ينافس العديد من إصدارات الشركات المنافسة.

قدمت الشركة الهاتف مع نظام تشغيل HarmoniOUs 2.0 ومعالج ممتاز كوالكوم سنابدراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي 8 و12 جيجا بايت.

كذلك تقدم شركة هواوي الهاتف مزود بكاميرا عالية الأداء تنافس الشركات بقوة، حيث تتكون من كاميرا خلفية بدقة 40 ميجا بيكسل و 13 ميجا بيكسل، و 32 ميجا بيكسل.

كما يحظى الجوال على كاميرا أمامية عالية الدقة 10.7 ميجا بيكسل، فهو تصميم راقي وجذاب ويقدم شاشة قابلة للطي تضيف جانب من المرونة العالية.

هاتف هواوي P50 Pro

يعد هواوى P50 Pro افضل جوال هواوى، وأكبر العناصر المصممة في سلسلة P50 حيث يمتلك كاميرا ذات حلقة، وتم تصميم هذا الجوال من خلال استحضار مواصفات الكاميرات التقليدية.

كما يعد جوال هواوي P50 برو من التصميمات الأكثر تميزًا وجاذبية، فيقوم على يوفر ألوانًا عديدة وشاشة منحنية على عكس شاشة P50 المسطحة.

كذلك لعشاق التصوير يأتي هاتف هواوي P50 Pro بمواصفات مميزة للكاميرا وتتمثل في الكاميرا الخلفية الأساسية التي تحتوي على 50 ميجا بكسل، f / 1.8 OIS، والأحادية 40 ميجا بكسل، f / 2.2، واتساع 13 ميجا بكسل، والمقربة 64 ميجابكسل، f / 3.5  3.5x بصري، وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل.

جوال هواوي نوفا 9

عند الحديث عن افضل جوال هواوي، لا يفوتنا ذكر جوال هواوى نوفا 9، فهو من الجوالات الرائعة التي تمتلك العديد من مقومات الجودة بالإضافة إلى السعر المناسب، وهو يعد اختيار رائع لمن يرغب في الحصول على كاميرا دقيقة وعالية الجودة مع أداء سهل وسريع عند استخدام الكثير من التطبيقات والألعاب.

يأتي الجوال بمواصفات عديدة مثل شاشة كبيرة بمقاس 6.57 بوصة من نوع OLED ومعالج جيد من الأنواع الشائعة في الفئة المتوسطة وهو Snapdragon 778G. وهو يعمل بجودة وكفاءة مع رامات 8 جيجا بايت ومساحة تخزين قد تصل إلى 256 جيجا بايت.

تابع المزيد: افضل هواتف شاومي الاقتصادية 

هاتف هواوي واي 9

افضل جوال هواوي

يعتبر واي 9 افضل جوال هواوي، حيث يحتوي على كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 و8 و2 و2 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية الرئيسية واسعة 64 ميجا بكسل فتحة عدسة كبيرة 1.8. بالإضافة إلى كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4.

يوجد كاميرا ثالثة عبارة عن مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4، وأيضًا يوجد كاميرا رابعة ذات مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.4.

تصوير الفيديو يأتي بدقة 4k، أو بدقة 1080p ويحتوي على كاميرا أمامية رائعة الكاميرا بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.2 ذات زاوية واسعة مع وتدعم خاصية تصوير الفيديو العالية الجودة وتكون بدقة 1080p بقدر 30 إطار في الثانية الواحدة.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على افضل جوال هواوي، بالإضافة إلى بعض النماذج المشهورة لدى المستخدمين، ومعرفة التفاصيل التي يمكن من خلالها تحديد عملية الشراء.

السابق
افضل هاتف للعبة ببجي وأهم مواصفاته
التالي
افضل جوال هواوي بسعر رخيص في عام 2023

اترك تعليقاً