الأجهزة الذكية

ما هي افضل هواتف سامسونج؟ وما الخيارات والمميزات في كل منها؟

افضل هواتف سامسونج

يتساءل الكثير من الأشخاص عن افضل هواتف سامسونج من حيث المميزات والتصوير وغير ذلك من الخواص، فلا بد من معرفة أن صناعات سامسونج بشكل عام تصدت محركات البحث بشكل هائل، حيث كان ومازل لها تطورات عظيمة في عالم الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها. وهذه التطورات كان لها دور كبير في منح المستخدمين فائضًا من الخيارات التي يتوافر بها كافة رغباتهم من مميزات وخواص.

تعرف أيضاً على: افضل هاتف ريدمي وفئاته المختلفة

كذلك لشراء هاتف من أنواع سامسونج المختلفة فيجب عليك البحث جيدًا والتحقق من كافة المواصفات التي ترغب في وجودها بين يديك من دقة الكاميرا وجودتها وقوة الشبكة وقدرة البطارية على العمل بشكل ممتاز وسوف نعرض في الآتي بعض النماذج. فقم بمتابعة النقاط التالية معنا حتى تتعرف على العديد من المعلومات الخاصة بهواتف سامسونج المختلفة، والتي تتضمن المعايير المناسبة لذوقك الخاص.

افضل هواتف سامسونج

افضل هواتف سامسونج

من خلال حديثنا عن لافضل هواتف سامسونج، فسوف نسلط الضوء حول بعض النقاط الهامة وهي أن صناعة الجوالات بشكل عام شكلت أهمية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، حيث اهتم الكثير من المستخدمين بالبحث عن بعض مواصفات الهواتف المناسبة لهم من كاميرا وشكل والشبكة وبطارية وعدة خيارات أخرى.

كما اشتهرت شركة سامسونج على مدار سنواتها بتصنيع العديد من التصميمات المميزة للأجهزة الذكية من الهواتف والتابلت والايباد واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر وشاشات التلفاز، حيث برعت في اختراع كل ما هو جديد من المواصفات حتى تتناسب مع كافة المستخدمين.

كذلك عند التفكير في شراء هاتف من شركة سامسونج، تعد من أولى الاعتبارات التي لا بد الالتفات لها هي السعر، فيجب عليك تحديد السعر المناسب قبل أن تقوم بعملية الشراء، وأيضا تحديد المواصفات التي تريد الحصول عليها في الهاتف الخاص بك، ومن خلال مقالتنا سوف نتناول باقة من الهواتف المختلفة التي أصدرتها شركة سامسونج في الأسواق العالمية والتي حصلت على مبيعات عالية لما بها من جودة وكفاءة.

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Lite

من خلال حديثنا عن افضل هواتف سامسونج نجد جلاكسي نوت 10 لايت، حيث أنه يتمتع بأحدث التقنيات مثل الكاميرا الدقيقة ونظام التشغيل ذو الأداء العالي، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب فيكون من إطار من الألومنيوم مزود بالزجاج.

كذلك يوجد به شاشة Super AMOLED مميزة بدقة FHD و تدعم HDR بحجم 6.7 بوصة، وذاكرة التخزين بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية RAM بسعة 6 جيجا بايت و 8 جيجا بايت، ومعالج Exynos 9810 يعمل بنظام الأندرويد.

كما يتوفر به كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد كل منها 12 MP والأمامية 32 MP فائقة الدقة بتقنية 4K، ويدعم شبكة 3G+4G ومنفذ سماعات وبصمة في الشاشة، ومنفذ ميموري SD. بالإضافة إلى بطارية هائلة تدعم الشحن السريع بقوة 25W وسعتها كبيرة 4500 ميلي أمبير ومنفذ شحن Type C.

هاتف Samsung Galaxy A51

يعد سامسونج جلاكسيA51 من ضمن قائمة افضل هواتف سامسونج، فكان اختيارًا مفضلًا لدى الكثير بعد نجاح الإصدار السابق له وهو Samsung A50، حيث دعم أحدث تقنيات ونظام الأندرويد 10 مع واجهة سامسونج الخاصة، كما يوجد به معالج دقيق.

كما تضمن هذا الهاتف العديد من المميزات بالإضافة إلى ألوانه الجذابة وسعره الخيالي الذي تحدث عنه الجميع، فحاز على الإعجاب بمجرد إصداره في الأسواق.

كذلك يحتوى الهاتف على مواصفات داخلية ممتازة، فصنع بالكامل من البلاستيك وشاشته رائعة من النوع Super AMOLED، حجمها 6.5 بوصة بها FHD وحماية Gorilla Glass 3، وبه معالج دقيق Exynos 9611 ثماني النواة، و GPU من النوع Mali-G72 MP3.

وذاكرة تخزين واسعة 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت، رام بسعة 6 GB و 4 GB، والكاميرا الخلفية رائعة، تتضمن أربع عدسات إثنان منها 5MP و12MP و48MP، والكاميرا الامامية تدعم تصوير 4K وسعتها 32MP.

كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث والرابع 3G و4G، ومنفذ ميموري ومنفذ سماعات بالإضافة إلى مستشعر بصمة يد في الشاشة، وبطارية قوية بسعة 4000 ملي أمبير وشحن سريع قدره 15 وات.

هاتف سامسونج Galaxy S10 Plus

افضل هواتف سامسونج

حاز جلاكسي اس تن بلس على إطلالة مميزة جعلته من افضل هواتف سامسونج، حيث أتى بتصميم لامع وجذاب ويحتوي على العديد من الصفات الداخلية المميزة، أيضًا سبب ضجة كبيرة عند إصداره لأنه كان منافسًا واضّحًا لبعض إصدارات الشركات الأخرى.

وبه بمعالج قوي وشاشة رائعة والعديد من المميزات الإضافية، حيث صنع من Gorilla Glass 5 مع غطاء من الألمنيوم، وشاشة بحجم 6.4 بوصة وتكون شاشة Dynamic AMOLED، وتضم حماية Gorilla Glass 6 وتقنية HDR 10+، ويحمل كثافة بكسلات أكثر من 520 لكل بوصة.

كما يوجد به معالج Exynos 9820 ثماني النواة، ونظام تشغيل أندرويد 9 ومن الرائع أن يمكن تحديثه لأندرويد 10، وبه ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، 12 جيجا بايت وذاكرة سعتها 512GB، 128GB، 1Tb، ومنفذ إس دي.

كذلك يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد عدسة 16MP وعدستين 12MP وكاميرا أمامية بها 12MP،8MP، تدعم تصوير فيديوهات 4K ومقاطع Slow M.

كما يأتي الهاتف بمستشعر بصمة في الشاشة ويدعم شبكات الجيل الثالث والرابع، وبطارية سعتها 4100 ملي أمبير وشحن سريع بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5mm.

سامسونج Samsung Galaxy A90

يعد هاتف سامسونج جلاكسي A90 من افضل هواتف سامسونج على الإطلاق، حيث أنه من إصدارات سامسونج الداعمة لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو من التصميمات الأنيقة التي تتميز برونقها، بالإضافة إلى سعرها المميز.

ويتميز الهاتف بالعديد من المواصفات منها أنه مصنوع من Gorilla Glass 6 وإطار من الألمنيوم، ويوجد به شاشة رائعة Super AMOLED حجمها 6.7 بوصة وحماية Gorilla Glass 6، ونظام تشغيل أندرويد 9 يمكن تحديثه إلى أندرويد 10، بالإضافة إلى واجهة سامسونج One UI 2.0.

كما يحتوي الهاتف على معالج من الفئة الممتازة Snapdragon 855 ثماني النواة 7 نانومتر، وذاكرة تخزين سعتها 128GB سريعة UFS 3.0، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت، ومنفذ ميموري SD.

كذلك يتضمن ثلاث عدسات في الكاميرا 5MP، 8MP، 48 MP، وكاميرا أمامية تدعم تصوير 4K و Slow M قدرها 32 MP، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع والخامس ومستشعر بصمة في الشاشة وبطارية سعتها 4500 ملي أمبير وشحن قدره 25W.

سامسونج Samsung Galaxy A22 5G

افضل هواتف سامسونج

صنف جلاكسي A22 5G من افضل هواتف سامسونج لعام 2023، حيث اتجه الكثير إلى شرائه بسعر مناسب ومعقول، وهو يحتوي على مواصفات مميزة حيث أنه يدعم الجيل الخامس من شبكة 5G، ونجد منه ألوان كثيرة وجذابة، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق وخفيف الوزن.

كما يحتوي على شاشة من نوع TFT LCD بحجم 6.6 بوصة ومعدل تحديث قدره 90 Hz، ومعالج من Dimensity 700 بتقنية 7nm ومعالج رسومي Mali-G57 MC2، ويوجد به كاميرا خلفية رائعة ثلاثية الأبعاد بدقة 48MP و5MP و 2MP وكاميرا أمامية 8MP.

بالإضافة إلى سماعات قدرها 3.5mm ومستشعر بصمة NFC و GPS والواي فاي و5G والبصمة جانبية، البطارية بسعة 5000mAh مع شحن سريع 15 وات.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على افضل هواتف سامسونج، بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الخاصة بأنواعه المختلفة وصفات كل منهم لمنحك فرصة الاختيار والشراء الجيد.

السابق
افضل هاتف ريدمي وفئاته المختلفة
التالي
افضل هاتف للعبة ببجي وأهم مواصفاته

اترك تعليقاً