الأجهزة الذكية

افضل هاتف ريدمي وفئاته المختلفة

افضل هاتف ريدمي

افضل هاتف ريدمي تعتبر شركة شاومي قد صنعت لنفسها اسم كبير في سوق الهواتف الذكية، ولم تتوقف عند صناعة الهواتف بل دخلت في مجال الحواسيب، والأجهزة اللوحية، والساعات الذكية.

وقد حرصت الشركة على توفير فئات مختلفة من الهواتف التي تقوم بصناعتها، من أجل أن تقوم بأعلى نسبة مبيعات للكثير من الأشخاص، ومع ارتفاع الأسعار الذي حدث في سوق الهواتف الذكية.

أصبح من الأفضل اختيار هاتف يتناسب مع الظروف الاقتصادية الخاصة بك حتى تتمكن من التعامل معه من خلال الإمكانيات التي يوفرها لك، حتى تتمكن من تلبية جميع احتياجاتك اليومية التي تستعين فيها بالهاتف.

افضل هاتف ريدمي

افضل هاتف ريدمي

بعدما حققت الشركة نسبة مبيعات عالية، وجعلت لنفسها اسم يتم تداوله بثقة بين ماركات الهواتف العالمية، وأصبحت توضع في مقارنات مع شركات موجودة في سوق الهواتف منذ زمن مثل شركة سامسونج، لذلك أصبحت تحرص على إصدار العديد من الهواتف في فترات متقاربة لكي يتمكن الأشخاص من الاستمتاع بكل ما هو جديد، ومع متطلبات الحياة.

والسرعة التي أصبحت محور الحركة خاصة في مجال التكنولوجيا، فينبغي لك الحصول على هاتف يتمتع بالكثير من المميزات، ويمكنك اختيار ما يناسبك بناءً على ظروفك المادية، ويتوقف على الأعمال التي تقوم بها من خلال الهاتف، ومن هذه الهواتف كالآتي:

هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro

إذا كنت تبحث عن افضل هاتف ريدمي يمكنك اختيار هذا النوع، بجانب مميزاته الخاصة بالأداء، و البطارية،
والشاشة  فهو يتوافر في الأسواق بأسعار مميزة، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  •  تتوافر به شاشة كبيرة LTPO 3 AMOLED، و بدقة QHD+، والسرعة 120 هرتز و HDR10+،
    والسطوع الخاص بالشاشة عالي، ولديه حماية قوية.
  • المعالج للهاتف Snapdragon 695، والتقنية 4 نانومتر، و النظام الذي يستخدمه الهاتف هو   android 11.
  • الكاميرا الخاصة بالهاتف رباعية عالية الدقة  50MP 3D، والكاميرا الأولى تأتي بدقة 108 ميجا بكسل وهى الكاميرا الأساسية، والكاميرا الثانية فائقة الاتساع ودقتها 8 ميجا بكسل، والثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • كذلك مساحة التخزين الداخلي تتوفر بحجمين وهما 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت.
  • البطارية تأتي بسعة 5000mAh مع قوة الشحن السريع تصل إلى 90 واط

اقرأ أيضًا: افضل جوال هواوي للتصوير 

موبايل Xiaomi Redmi 11

يعد من افضل هاتف ريدمي فهو من النوع العملي الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الأسواق العربية، وتتمثل قوته في أداء الكاميرا، والأداء المميز له، وقوة تحمله لممارسة الألعاب عليه، ويمتلك معالج حماية قوي،

فهو يمتلك المعالج Snapdragon 695 المحسن، ويأتي بالتردد 3 GHz، ويعمل بنظام التشغيل الذي يدعم الإصدار Android 11.

كذلك الشحن يتم  بسرعة تصل إلى 67 واط، ويدعم الجهاز شبكات الاتصال الخاصة 5G، بالإضافة إلى وجود كاميرات رباعية ذات الدقة العالية لكي تعطيك لقطات  فريدة ورائعة، لأنه يمتلك ثلاث كاميرات، الكاميرا الأولى بدقة 108 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل.

والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، والشاشة تأتي بحجم 6.67 بوصة، وبدقة 1080 × 2400 بكسل،  ومعدل التحديث 120 هرتز، ومساحة التخزين الداخلية يتوفر الهاتف بحجمين وهما 64 جيجابايت، و 128 جيجابايت.

هاتف Xiaomi Redmi K50 Ultra

افضل هاتف ريدمي

يعتبر افضل هاتف ريدمي قد قدمته شاومي وقد جاء بالعديد من المواصفات القوية والجيدة، وذات أداء سريع ويتمتع بالتالي:

  • الشاشة الخاصة بالهاتف OLED وحجمها 6.67 بوصة وبدقة QHD+، والتحديث 120Hz، والتقنية HDR10+ مع Dolby Vision.
  • الشريحة الرائدة المستخدمة Snapdragon 8+ Gen 1، والتقنية 4nm، والمعالج رسومي Adreno 730، ونظام التشغيل android 13.
  • الكاميرا الخاصة بالهاتف ثلاثية وبدقة 108MP و8MP و 2MP التقنية 4K، Slow Motion بسرعة 960fps، والكاميرا الأمامية بدقة 20MP.
  • كذلك الهاتف يدعم شبكة اتصال 5G، والواي فاي 6، و البصمة موجودة في الشاشة، السماعات من نوع ستيريو.
  • كما يملك بطارية ضخمة بسعة 5000mAh، مع توفير إمكانية الشحن السريع بقوة 120 واط.

موبايل Xiaomi Redmi Note 12 Pro

واحد من افضل هاتف ريدمي قد تم إطلاقه مؤخرًا في الصين وقد صمم بالكثير من المميزات العصرية، القوية بالرغم من سعره المناسب فهو يتمتع بشاشة OLED  ذات الحجم 6.67 بوصة، وبدقة FHD، التردد 120Hz، والتقنية HDR10+ و Dolby Vision، والسطوع الخاص بها يصل إلى 800 شمعة، يستخدم شريحة ميدياتك Dimensity 1080، التقنية 6nm.

كذلك المعالج رسومي Mali-G68 MC4، ونظام التشغيل android 12، الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 50MP و 8MP و 2MP، التقنية 4K و خاصية التصوير البطئ Slow Motion،  وتمتلك سرعة 960fps بدقة HD، والكاميرا الأمامية بدقة 16MP، والجهاز يدعم استخدام شبكة اتصال 5G، والواي فاي 6، مع GPS و NFC، والبصمة موجودة في الشاشة، وسماعات ستيريو، والذاكرة UFS 2.1، ورام LPDDR5.

هاتف Xiaomi Redmi 11

يمكنك الحصول  على هواتف بأسعار مميزة تناسب الحالة الاقتصادية وتعتبر افضل هاتف ريدمي، حيث يعتبر هذا الهاتف من الفئة المتوسطة التي يمكنك الحصول عليها بمميزات رائعة مع أسعار متوسطة، ويقوم بالعمل بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 680 وهو من النوع القوي ويعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز، وبالنسبة للشاشة الخاصة به

فهي ممتازة وتأتي بحجم كبير يبلغ 6.43 بوصة، والدقة التي تتمتع بها FHD +، مع امتلاك معدل التحديث بقوة 90 هرتز، ويمتلك 4 كاميرات في الخلفية، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية عريضة وبدقة 8 ميجا بكسل.

والثالثة  ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، والرابعة عميقه  بدقة 2 ميجابكسل، ويمتلك نظام تشغيل إصدار  Android 11، وفيما يتعلق بمساحة التخزين الداخلية فهي 128 جيجابايت، وقد تكون 256 جيجابايت.

تابع المزيد: افضل انواع الكاميرات 2023

موبايل  Xiaomi Redmi Note 10 Pro

افضل هاتف ريدمي

هو الاختيار المناسب افضل هاتف ريدمي يمكنك الحصول عليه، وهو من هواتف الفئة المتوسطة التي تكون أسعارها بسعر متوسط مع توافر إمكانيات كبيرة، ويتميز هذا الهاتف بأفضل المواصفات مما يجعله هاتف استثنائي وتتمثل مواصفاته فيما يلي:

  • يمتلك الهاتف 4 كاميرات في الجهة الخلفية منه، وتأتي الكاميرا الأولى عريضة بدقة 108 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تتميز بسرعتها الفائقة و بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة ماكرو وتأتي بدقة 5 ميجابكسل، والرابعة عمق و بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الخاصة بالهاتف الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل.
  • كما يتمتع الهاتف بشاشة ذات حجم كبير، والسطوع لديها رائع فهي تأتي بدقة  1080 × 2400 بكسل، و معدل التحديث  120 هرتز،  ويبلغ حجم شاشة الهاتف 6.67 بوصة.
  • كذلك يتميز هذا الهاتف بعمر بطارية مثير الإعجاب، حيث إنها تأتي بحجم كبير يبلغ 5020 مللي أمبير، والمعالج الخاص به Snapdragon 732G، ويتمتع برام بحجم 6 جيجابايت، وقد يصل إلى 8 جيجابايت.
  • كما يمتلك مكبرات خاصة بالصوت من نوع ستريو رائعة، ونظام التشغيل الذي يعمل به هو  Android 11
  • مساحة التخزين الداخلي تبلغ 64 جيجابايت، وقد تكون 128 جيجابايت، ولا تتوافر فيه دعم شبكات من الجيل الخامس، بل يتوقف عند دعم الجيل الرابع.

تهتم شركة شاومي  بإصدار الهواتف بإمكانيات حديثة تتناسب مع أسعار متوسطة، ويمكنك الحصول على افضل هاتف ريدمي من خلال المجموعة المميزة التي تصدر عنها طبقًا لما تحتاجه من مميزات خاصة في الهاتف الذي تريد أن تمتلكه.

السابق
افضل كاميرا موبايل سامسونج
التالي
ما هي افضل هواتف سامسونج؟ وما الخيارات والمميزات في كل منها؟

اترك تعليقاً