البرامج والتطبيقات

افضل برنامج تعارف مجاني وأهم مميزاته

افضل برنامج تعارف مجاني

افضل برنامج تعارف مجاني مع التطور التكنولوجي الذي حدث في العالم قد أحدث طفرة فى عالم التقارب فقد أصبح من السهل تكوين العلاقات بين الأشخاص من مختلف دول العالم دون الحاجة إلى السفر.

فقد وجدت العديد من تطبيقات تعارف مجاني تتيح لك التعرف على الأصدقاء ويتم استخدامها من خلال الانترنت على الهواتف الذكية، مما وفر الكثير من الوقت والجهد في تكوين العلاقات بين الأشخاص.

اقرأ المقال: أفضل برنامج قفل التطبيقات [2024]

وقد يستخدمها البعض في القيام باختيار شريك حياته، أو التحدث مع الأقارب، أو تكوين الصداقات الجديدة، والطرق التقليدية في عصر السعر أصبحت مملة ويريد الشخص في التعامل مع العالم من خلال استخدام الانترنت لذلك أصبح يفضل برامج التعارف.

افضل برنامج تعارف مجاني

افضل برنامج تعارف مجاني
افضل برنامج تعارف مجاني

فى الوقت الماضي كانت العلاقات تحتاج إلى كثير من الوقت حتى يتم تكوينها، وقد يصل الأمر إلى العديد من السنوات، وكانت العلاقات مقتصرة على مكان تواجدك، فلا يمكنك تكوين الصداقات مع آخرين في دول أخرى.

ولكن مع ثورة التكنولوجيا وانتشار العولمة التي جعلت العالم عبارة عن مكان واحد من خلال الانترنت الذي أتاح إمكانية التواصل مع الأشخاص في أي مكان من العالم وذلك يتم من خلال برامج خاصة بالتعارف المجاني.

ومن أجل تلبية رغبات الأشخاص تم توافر مجموعة كبيرة من هذه البرامج حتى تتيح لك أختيار التطبيق الخاص بالدردشة المناسب معك، وهذه بعض البرامج التي يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلالها:

1- برنامج التعارف Tinder

يعتبر من افضل برنامج تعارف مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الذكي، حيث إنه يضم عدد كبير من الأشخاص يصل إلى 26 مليون مشترك من مناطق مختلفة حول العالم، كما إنه يتميز بالسهولة في استخدامه وفي التسجيل فيه.

وعند الدخول إليه يقوم بعرض أفضل الخيارات التي تتناسب مع المواصفات والمعلومات التي قمت بالبحث عنها، كما أن هذا التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين فيمكن القيام بتحميله سواء كان جهازك ايفون أو اندرويد.

2- برنامج التعارف OKCupid

يعد هذا التطبيق افضل برنامج تعارف مجاني  يتيح لك إمكانية الشات مع الأجانب، وبمجرد تنزيل هذا البرنامج على هاتفك يمكنك الحصول على الكثير من المميزات، حيث إنه يقدم لك ميزة إيجاد الأشخاص الذين يتشابهون معك في الهوايات.

أو الأفكار في المكان الذي تقيم فيه، فهو يعتبر برنامج تعارف مجاني على حسب المنطقة، بجانب توافر خدمة التواصل حول العالم مع الأشخاص والحصول على الصداقات الواقعية الحقيقية.

3- برنامج التعارف Once

هذا التطبيق من افضل برنامج تعارف مجاني متواجد على جوجل بلاي ويمكنك تحميله بكل سهولة على أجهزة الايفون، والاندرويد، ويقوم ذلك البرنامج بطرح ميزة للمستخدمين وهي توفير أفضل الخيارات التي تتناسب مع الملف الشخصي الخاص بك.

ويترك المستخدم مدة 24 ساعة يمكنك خلالها التفكير في هذا الشخص، ثم تتخذ القرار حول الموافقه في التواصل معه والقيام بالمحادثة ،أو الرفض، كما يوفر لك إمكانية اختيار بنفسك ملف لشخص تريد التعرف عليه، حتى يكون خيارك القادم ويعرضه عليك في اليوم التالي.

4- برنامج التعارف Hinge

يختلف هذا البرنامج عن برنامج تندر حيث إن طريقة التنقل التي تتم بين الملفات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، في برنامج تندر يمكنك تحريكها بإصبعك في اتجاه اليمين واليسار.

بينما هذا التطبيق يمكنك من التعمق داخل الملف الشخصي من خلال عرض مجموعة من القصص والصور الخاصة به، وذلك الأمر هام ومفيد لكلا الطرفين قبل البدء في المحادثة مما يجعله افضل برنامج تعارف مجاني.

وعند القيام بتحميل البرنامج على الايفون لا بد من دفع اشتراك شهري محدد بقيمة مالية معينة، ولكنه على العكس عند تحميله على أجهزة الأندرويد يكون بشكل مجاني ودون دفع اشتراك شهري.

5- برنامج التعارف Signal

يعد من افضل برنامج تعارف مجاني  آمن ومشفر يمكن استخدامه خاصة بعدما حدثت مشاكل في تطبيقات الفيسبوك، والواتس جعلت الرسائل غير أمنة كما كانت فيما سبق، مما جعل المستخدمين يقوموا بالبحث عند تطبيق يحافظ على خصوصيتهم.

ويعتبر هذا التطبيق آمن أثناء المحادثة مع الأصدقاء وجميع الرسائل تكون مشفرة مما يجعلك لا تشعر بالقلق حول نشر بياناتك.

6- برنامج التعارف Sabio

يتمتع هذا البرنامج بالتركيز على الفكر والشخصية مما يجعله افضل برنامج تعارف مجاني يمكن استخدامه لأنه يقوم على طريقة التواصل الهادف الغير تقليدي من أجل إقامة علاقات عميقة وليست مجرد دردشة بسيطة بين الطرفين.

ويحتوي هذا البرنامج على مستكشف يمكنه عرض الكثير من الفرضيات والأسئلة، وعند الإجابة عليها يمكنك من التواصل مع أشخاص مشتبهين لك في طريقة التفكير.

ومع زيادة الأجوبة يزداد عدد الأشخاص الذين يتم عرضهم عليك، وتقوم بعدها باختيار الشخص الذي تريد بدء محادثة معه.

7- برنامج التعارف Happn

هذا البرنامج يمكنك من التواصل مع القريب منك فيعد افضل برنامج تعارف مجاني يساعدك في القيام بدرشة معهم بمجرد تحميله على هاتفك ويتم الأمر بشكل مجاني على الايفون والاندرويد.

ويعتمد هذا البرنامج على فكرة تعارف الأشخاص على أساس مبدأ التقاطعات، حيث يقوم بالربط بينك وبين الأشخاص المتواجدين في نفس الأماكن التي تتواجد بها ويتم ذلك الأمر من خلال إظهار الملفات الشخصية الخاصة بهم لك.

ويعرض لك عدد المرات التي جمعتك مع هذا الشخص، وموعد آخر مرة حدث بينكم لقاء مع ذكر المكان، وعند حدوث إعجاب متبادل بين الشخصين يمكنهم بدء المحادثة فهي متوقفة على حدوث الإعجاب اولًا.

تابع المزيد: دليلك لمعرفة أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

برامج التعارف فيديو

هناك بعض البرامج التى يتم التعارف فيها عن طريق مكالمات الفيديو وتكون بشكل مجاني يتم تحميلها على أجهزة الايفون، والاندرويد، فبعض الأشخاص لا يكتفوا بالتعارف من خلال الشات، ويبحثون عن تطبيقات تمكنهم من رؤية من يرغبون في التحدث معهم وهذه بعض البرامج التى يمكن استخدامها بسهولة:

1- برنامج التعارف فيديو Badoo

افضل برنامج تعارف مجاني
افضل برنامج تعارف مجاني

يعد من افضل برنامج تعارف مجاني فيديو يقوم  بتوفير خدمة التحدث مع الأجانب من أجل التعارف أو الزواج، ويتميز هذا البرنامج بدقته العالية عند القيام بالتسجيل فيه.

وعمل حساب شخصي عليه، ويطلب منك أخذ صورة بوضعية معينة لتجنب حدوث تزييف، ويمكنك ربط التطبيق مع حسابك على الفيسبوك أو الايميل.

2- برنامج التعارف فيديو Bumble

يتمتع هذا التطبيق بأنه خاص بالفتيات والنساء أكثر حيث تكون المبادرة في القيام بمحادثة مرتبطة بالمرأة فقط ولا يستطيع الرجال البدء بها، مما يجعل الكثير يقبل إلى استخدامه. وعند تحميل البرنامج على الاندرويد أو الايفون سيطلب منك ربطه بالفيس بوك حتى تظهر معلوماتك الحقيقية.

ويكون الأمر واقعيًا أكثر، حتى تقوم المرأة باختيار الشخص الذي ترغب في محادثته والقيام بتحديد موعد عند رغبتها في حدوث لقاء واقعي، مما يجعل هذا البرنامج افضل برنامج للتعارف بشكل مجاني يمكنك استخدامه.

من هنا نكون تعرفنا افضل برنامج تعارف مجاني  الذي يمكن من خلاله اختيار الأشخاص الذين يرغب في التعرف عليهم، وهناك العديد من هذه البرامج فيمكنه اختيار ما يتناسب مع متطلباته وتحميله بشكل مجاني على هاتفه.

السابق
افضل برنامج مواقيت الصلاة والأذكار وتحديد القبلة
التالي
أفضل كاميرا موبايل اوبو وأهم المزايا الخاصة بها

اترك تعليقاً