الأجهزة الذكية

افضل جوال يلقط شبكة انترنت في أي مكان

افضل جوال يلقط شبكة

لكي تتمكن من الحصول على افضل جوال يلقط شبكة يحتاج هذا الأمر إلى البحث بين الكثير من الهواتف الذكية من أجل التأكد من قوة وأداء الشبكة ومدى تغطيتها في المكان الذي تتواجد به مقارنة بباقي الهواتف.

وأيضا يجب عليك عند شراء هاتف أن تحدد المواصفات التي تخص هذا الهاتف لكي تحصل على هاتف بأفضل المواصفات التي يحتاجها المستخدم مع هاتف ذات شبكة قوية لذلك تابع مقالنا هذا لكي تتعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل حول أفضل الهواتف التي تلتقط شبكة قوية من حيث المواصفات والمميزات التي يتسم بها كل هاتف.

افضل جوال يلقط شبكة

افضل جوال يلقط شبكة

يبحث الكثير من الأشخاص على هواتف تكون بمواصفات عالية الجودة مع تغطية فاعلة في كل الأماكن المغلقة أو المفتوحة نظراً لأن الشبكات تكون ضعيفة في بعض الأماكن، وإليك قائمة من افضل جوال يلقط شبكة على النحو التالي:

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

يوجد الكثير من المميزات التي تتوفر في هذا الهاتف وتكون على النحو التالي:

  • يتوفر هذا الهاتف بحجم مميز وسعر مرتفع،
    ويوفر لك قوة شبكة عالية متوفرة معك في كافة الأماكن التي تذهب إليها.
  • قد تعاملت شركة سامسونج مع مشكلات الكاميرا التي تكون الموجودة في جالكسي الترا،
    مما يجعل النظام الموجود في Note 20 Ultra الأعلى قدرة تنافسية.
  •  ولذلك فهذا الهاتف يعد افضل جوال يلقط شبكة وهو الذي يكتسب S Pen عددًا قليلاً من Anywhere Actions، حيث أصبحت سامسونج نوت في الوقت الحالي أكثر قوة وشاشة الهاتف مميزة.

اقرأ أيضًا: افضل هواتف شاومي الاقتصادية

هاتف آيفون 12

يعتبر هذا الهاتف من افضل جوال يلقط شبكة وهو يتميز بالكثير من المميزات التي تتمثل كما يلي:

  • قفزة إلى الأمام بالنسبة لجهاز iPhone، حيث لا يقدم فقط تصميمًا محسنًا يذكرنا بجهاز iPhone 5 و iPad Pro المحبوبين، ولكن نفس شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 طراز Pro – وهو شيء لم تقدمه Apple على نفس المستوى  في الماضي.
  • بمجرد النظر إلى ما وراء التصميم والشاشة المحسّنة، فإن قالب iPhone 12 هو الأفضل.
  • تتميز مجموعة إصدارات Apple الجديدة بشريحة A14 Bionic، وهذا جعل من هذا الهاتف من افضل موبايل والسبب في ذلك قوة الشبكة الموجودة به وهذا يكون بدون ذاكرة الوصول الإضافية التي تكون متوفرة في 12 Pro و 12 Pro Max.
  • كما يوجد هناك إعداد محسن قوي للكاميرا مع التصوير الأفضل في الإضاءة قليلة الإضاءة مع تقنية ذكية جدا من أجل المساعدة في تقليل التواء الصور الملتقطة على العدسة التي تكون واسعة جداً، كما يوجد تسجيل فيديو Dolby Vision، وإن كان محددًا بدقة 4K
  • هذا الهاتف هو من ضمن افضل جوال يلقط شبكة.
  • فإن iPhone 12 يعتبر هو الذي يقوم بدعم شبكة 5G هو النوع الذي يحتاجه المستهلك من  iPhone.

هاتف سامسونج جالكسي اس 21

يعد هذا الهاتف من ضمن قائمة افضل جوال يلقط شبكة من حيث قوة الشبكة فهو بالنسبة لفئات الهواتف الذكية مميز جداً في البداية تعتبر الشاشة هي التي يبلغ حجمها 6.8 بوصات، وهو تم تقييمه من قبل المستخدمين على أن شبكة الهاتف الخاصة به عالية جداً.

أفضل موبايل للشبكات الضعيفة

هناك بعض الأماكن التي يصعب التواصل فيها باستخدام الهواتف الذكية نتيجة عدم تدعيم شبكات الاتصال المركزية لبعض شركات الهواتف حيث تتطلب جوال يلتقط الشبكة بقوة عالية:

سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج الترا

افضل جوال يلقط شبكة

أطلقت شركة سامسونج سلسلة جالكسي S22 الرائدة في السوق، علماً أنه يتكون من 3 أجهزة ألترا 22 والترا 22 بلس والترا اس 2، كما تأتي جميع الأجهزة الثلاثة مع دعم نطاقات، حيث يأتي هذا الهاتف مع ذاكرة وصول تصل إلى 12 جيجا بايت كبيرة تخزين تصل إلى 1 ميجابايت،
ويتم تشغيلها من خلال مجموعة فئات سناب دراغون 8 من الجيل الأول.

كما يحتوي جهاز جالكسي S22 على بطارية مميزة تبلغ نحو 3700 مللي أمبير في الساعة الواحدة، وأيضا يحتوي هاتف + S22 على بطارية تبلغ نحو 4500 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يحتوي هاتف جالكسي اس 22 الترا على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي جالكسي اس 22 واس 22 بلس على كاميرا مصنوعة على أن تكون ثلاثية في الخلف، فهذا الهاتف به إعداد رباعي للكاميرا في الخلف.

سامسونج جالكسي Z فولد 4 5 جي

تقدمت شركة سامسونج بمجموعة كبيرة من هواتفها التي تكون قابلة للطي الأكثر ابتكاراً إلى الأمام مع إطلاق جهاز جالكسي زد فولد التالي وأيضا سامسونج زد فولد 4 الجيل الخامس هو الذي تم تزويده بمعالج كوالكوم سناب دراغون 8+ Gen 1 مع تقديم وحدة معالجة رسومية ادريانو 670.

كما أن هذا الهاتف يعمل بنظام أندرويد 12 مع One UI 4.1، كما يتميز بشاشة أموليد ديناميكية 2X بمقاس 7.6 بوصة مع معدل تحديث قد يبلغ نحو 120 هرتز مع سطوع وتباين 1200 شمعة.

كما يأتي الجهاز بتصميم القابل للطي مع ذاكرة عشوائية قد تصل إلى 12 جيجابايت وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت على أن تكون كاميرا هذا الهاتف ثلاثية في الخلف بما في ذلك الكاميرا الرئيسية التي تكون دقتها نحو 50 ميجا بكسل وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجا بكسل والكاميرا تكون بزوايا بدقة 12 ميجا بكسل.

كذلك يحتوي هذا الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة تصل نحو 4 ميجا بكسل وعدسة سيلفي مرئية بدقة 10 ميجا بكسل، ويحزم الجهاز بطارية 4400 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 وات كما يدعم نطاقات Sub 6 5G.

تابع المزيد:  أفضل هاتف سامسونج فئة a72

هاتف +Samsung Galaxy S23

افضل جوال يلقط شبكة

يوجد عدة المواصفات التي تجعل من هذا الهاتف من ضمن قائمة افضل جوال يلقط شبكة، وهو الذي يتميز بالعديد من المميزات التي تندرج في شاشة ذات ألوان ساطعة ومميزة ومشرقة على أن يكون عمر بطارية الهاتف قد يكون استثنائي وأداء الكاميرا رائع وقد حصد على تقييمات كثيرة من قبل المستخدمين، وتكون المواصفات الخاصة بهذا الهاتف على النحو التالي:

  • تاريخ الإصدار لهذا الهاتف : فبراير 2023.
  • يكون الوزن لهذا الهاتف نحو: 196 جرام.
  • أما عن نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1.
  • كما أن هذا الهاتف يتمتع بقياس الشاشة: 6.6 بوصة.
  • على أن تكون دقة عرض الشاشة : 1080 × 2340 بكسل.
  • يتسم هذا الهاتف شريحة المعالج : Qualcomm SM 8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 بتقنية 4 نانوميتر.
  • هذا الهاتف هو من ضمن افضل جوال يلقط شبكة.
  • على أن تكون سعة ذاكرة الهاتف نحو : 8 جيجا رام
  • أما عن سعة ذاكرة التخزين الداخلية : 256 أو 512 جيجابايت.
  • والكاميرا الخلفية جلاكسي : ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل و 10 ميجابكسل و12 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية لهاتف S23: بدقة 12 ميجابكسل.
  • سعة البطارية الهاتف : 4700 ميللي أمبير بقوة شحن سريع 45 وات.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على افضل جوال يلقط شبكة وعن مواصفات هذه الهواتف، وأيضاً عن مميزاتها وعن كل ما يتعلق بهذه الهواتف.

السابق
افضل جوال هواوي بسعر رخيص في عام 2023
التالي
افضل جوال سامسونج

اترك تعليقاً