الأجهزة الذكية

افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا [دليل جديد]

افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا

يتساءل الكثيرون عن افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا، حيث انه في عالم الجوالات الذكية يعتبر التصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو من أهم الأساسيات التي يتم اختيار الهواتف على أساسها.

وبالتالي حرصت شركة سامسونج أشهر الشركات المصنعة للجوالات الأندرويد على تصميم الهواتف الخاصة بها في معظمها بكاميرات تسمح بتحقيق أعلى جودة في التصوير.

وفي هذه المقالة سوف نقوم بإلقاء الضوء على مجموعة من أفضل هواتف سامسونج التي تحتوي على كاميرا تسمح بتصوير احترافي، مع عرض المواصفات التفصيلية لكل هاتف من ناحية جودة الكاميرا.

افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا

افضل <yoastmark class=

هناك مجموعة من هواتف سامسونج والتي تحتوي على كاميرات متطورة بتقنيات عالية الجودة جعلتها من أفضل الكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية خاصة هواتف الأندرويد، وفيما يلي قائمة بهذه الهواتف:

1- كاميرا سامسونج جالاكسي S21 ألترا

تعتبر الكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا. يمتلك كاميرا تعد هي الأفضل بين موديلات سامسونج والتي تتضمن مجموعة من المواصفات العالية الجودة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد تتمتع الكاميرا الأساسية فيه بدرجة دقو مقدارها 108 ميجا بكسل، أما الكاميرا الثانية فتتميز بدرجة 12 ميجا بكسل، وهي كاميرا واسعة الزاوية.

بالنسبة للكاميرا الأمامية تتمتع بدرجة دقة عالية مقدارها 40 ميجا بكسل، وهو ما يجعلها من أفضل الكاميرات الأمامية في الهواتف الذكية تجعلك تتمتع بتصوير أمامي عالي الجودة لا يقل عن التصوير الخلفي من حيث الألوان والتفاصيل الواضحة.

تتميز كاميرا الهاتف أيضًا بتقنية التثبيت البصري عند التقاط الصور، كما يدعم أيضًا تقنيات HDR10+ الخاصة بالتصوير بالفيديو، كذلك يدعم الهاتف أيضًا تقنية الذكاء الاصطناعي في التصوير بما يسمح بتعديل الإضاءة تلقائيا في ظروف الإضاءة الخافتة.

أيضا تمتلك الكاميرا تقنية التصوير الليلي، وتقنية التكبير الرقمي التي تصل جودتها إلى 10X، كما يتيح تسجيل فيديوهات بدرجة دقة عالية تبلغ درجتها 8K.

تابع المزيد: كل ما تريد معرفته عن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

2- كاميرا الهاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا

لا يمكنك البحث عن جهاز يمتلك أفضل كاميرا دون أن تفكر في اقتناء جهاز سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا والذي يعد افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا حيث يمتلك مواصفات أكثر من رائعة في تركيب الكاميرا.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد تأتي الكاميرا الرئيسية منها بدرجة جودة تبلغ 108 ميجا بكسل، كما تأتي الكاميرا الثانية واسعة الزاوية بدرجة جودة تبلغ 12 ميجا بكسل، ومثلها الكاميرا الثالثة التي تأتي مع دعم خاصية التكبير الضوئي التي تصل إلى 5X وأيضا تقنية التكبير الرقمي التي تصل إلى 5X .

بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي بدرجة جودة يبلغ مقدارها 10 ميجا بكسل، أما بالنسبة لدعم تقنية التصوير الليلي، فيعمل الجهاز على دعمها بقوة حيث يمكن من خلال الكاميرا ضبط الإضاءة تلقائيا والحصول على صورة بألوان رائعة.

تدعم الكاميرا أيضًا تقنية  HDR10+  الخاصة بتصوير الفيديوهات والتي تعطي تصوير فيديو على اعلى درجة من الجودة، كما يمكن تسجيل فيديوهات بدقة عالية تبلغ درجتها 8K.

3- كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي S21 بلس

يعتبر هذا الهاتف افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا، حيث يحتوي على كاميرا خلفية رباعية تتميز بالقدرة العالية على التصوير بأعلى جودة ودقة ممكنة.

تتميز الكاميرا الأساسية منها بدرجة دقة مقدارها 108 ميجا بكسل، بينما تتميز الكاميرا الثانية بدرجة دقة مقدارها 12 ميجا بكسل والتي تتميز بأنها واسعة الزاوية. أما بالنسبة للكاميرا الثالثة والرابعة تتميز بدرجة دقة مقدار كل منها 10 ميجا بكسل والتي تعمل مع دعم تقنية التكبير الضوئي التي تصل إلى 10X.

بالنسبة للكاميرا الأمامية فتتميز بدرجة جودة مقدارها 40 ميجا بكسل، وهو ما يجعل هذا الهاتف افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا.

يتميز الهاتف أيضًا دعم تقنية التثبيت البصري الخاص بالصور، كما يدعم أيضًا تقنية HDR10+ التي تعمل على تحسين جودة التصوير بالفيديو إلى أعلى مستوى.

يدعم الهاتف تقنية الذكاء الاصطناعي في التصوير والتي تسمح بالتقاط الصورة بأعلى درجة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، كذلك دعم التصوير الليلي بأفضل صورة ودقة وألوان حيث يتم التعديل التلقائي للإضاءة.

يمكن من خلال الكاميرا دعم تقنية التكبير الرقمي والتي تصل إلى 30X، وأيضًا لديه القدرة على تسجيل الفيديوهات بدرجة دقة عالية تصل إلى 8K.

4- كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي إس 21

لا يمكنك تفويت اقتناء هذا الجهاز الرائع الذي يحتوي على كاميرا تجعله افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا، وهو يعتبر من أحدث الإصدارات الخاصة بمجموعة موديلات هواتف سامسونج، والذي يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة عن سابقه من الإصدارات الأخرى.

تتميز الكاميرا الخلفية في هاتف سامسونج جالاكسي إس 21 بأنها كاميرا ثلاثية الأبعاد، تأتي الكاميرا الرئيسية منها بدرجة جودة تبلغ 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الثانية واسعة الزاوية، وتبلغ درجة جودتها أيضًا 12 ميجا بكسل، أما بالنسبة الثالثة والتي تسمى كاميرا تليفوتوغرافية تبلغ درجة جودتها 64 ميجا بكسل، والتي تدعم التكبير الضوئي بنسبة 3X، كما تدعم تقنية التكبير الرقمي بدرجة 30X.

بالنسبة للكاميرا الأمامية تتميز بدرجة جودة تبلغ 10 ميجا بكسل وتتميز بالقدرة على التقاط صورة واضحة بألوان زاهية وتفاصيل عالية الدقة.

يدعم الهاتف تقنية التثبيت البصري، وتقنية تثبيت الصور الهجين الخاص بالصور الفوتوغرافية. يدعم الذكاء الاصطناعي في التعرف على الوجوه والمشاهد وتعديل الإضاءة تلقائيًا والقدرة على تسجيل فيديو بجودة 8K.

5- كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي S10 بلس

افضل <yoastmark class=

يعتبر هذا الهاتف أيضًا افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا يمكنك اقتنائه بين هواتف الأندرويد على الإطلاق، حيث يتميز بوجود كاميرا خلفية ثلاثية تتميز الكاميرا الأساسية فيها بدرجة جودة تبلغ 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الثانية التليفوتوغرافية فهي أيضا 12 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الثالثة تأتي بدقة تبلغ 16 ميجا بكسل.

بالنسبة للكاميرا الأمامية تأتي بدرجة جودة تبلغ 10 ميجا بكسل وفتحة العدية التي تساوي F/1.9 وحجم البكسل الخاص بها الذي يبلغ 1.22 ميكرون، وهي تدعم تقنية التصوير الفوتوغرافي بزاوية واسعة، والتسجيل للفيديو يبلغ جودته 4K.

تأتي الكاميرا أيضا بمزايا متعددة حيث تدعم خاصية التثبيت البصري للصور الفوتوغرافية، والعمل على التركيز التلقائي باستخدام الليزر.

تتميز كاميرا الهاتف بالقدرة على التعرف على المشاهد والوجوه بتفاصيلها، ويمكن التصوير من خلال تقنية العدسات المزدوجة، كل هذا يجعل هذا الهاتف افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرات.

تابع المزيد: أفضل كاميرا موبايل اوبو وأهم المزايا الخاصة بها

6- سامسونج جالاكسي A52

يعتبر هذا الهاتف أيضًا من أكثر الهواتف المتميزة بكاميرا عالية الجودة سواء كاميرا خلفية رباعية  والتي تتميز بدرجة جودة 64 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل، و5 ميجا بكسل و 5 ميجا بكسل على الترتيب، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتتميز بدرجة عالية من الدقة تعطي تجربة تصوير رائعة.

في نهاية المقال قمنا باستعراض قائمة بأفضل هواتف سامسونج والتي تمتلك كل منها مجموعة من المميزات التي تجعل من كل منها افضل هاتف سامسونج من حيث الكاميرا بما تحتويه من مواصفات قوية تمكن من إعطاء مستوى عالي من الجودة بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو.

السابق
تعرف على افضل كاميرا سوني في 2023 
التالي
افضل جوال جالكسي رخيص للفئة المتوسطة لعام 2023

اترك تعليقاً