البرامج والتطبيقات

افضل برنامج تسجيل مكالمات

افضل برنامج تسجيل مكالمات

يبحث البحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات حيث يوجد الكثير والعديد من البرامج التي تقوم بتسجيل المكالمات الخاصة بالجوال بشكل دوري، لذلك في حال كنت تريد أن تقوم بتسجيل المكالمة مع أحد من أقاربك أو حتى أصدقائك أو حتى زملاؤك في العمل، فأصبحت الهواتف التليفونية قادرة على حل تلك المشكلة.

تعرف على: افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل

سواء القيام بتسجيل المكالمات الطويلة أو القصيرة، والاحتفاظ بها لأوقات طويلة، أو لحين إحتياجها في أي وقت من الأوقات، كما أنه من المهم اختيار افضل برنامج تسجيل مكالمات بعناية، ومن خلال موقعنا نوفر لكم جميع التفاصيل التي تساعدكم في اختيار أفضل برنامج يساعد في تسجيل المكالمات بشكل مفصل.

ما هو افضل برنامج تسجيل مكالمات

افضل برنامج تسجيل مكالمات
افضل برنامج تسجيل مكالمات

برامج تسجيل المكالمات لها العديد من الاستخدامات، والتي تكون في دورها مشروعة و آمنه. حيث أن تلك البرامج قادرة على جعلك تسجل المكالمات التي تمت بينك وبين أي شخص تريد، حيث يمكنك الرجوع إلى تلك التسجيلات في أي وقت تريد والاستماع إليها.

اياً كان السبب الذي قد يدفعك لتسجيل المكالمة، فإنه من الممكن أن يكون تسجيل المكالمات، هو شيء أساسي في عملك، إذا كنت شخص تعاني من فقدان في الذاكرة القصير.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تسجيل المحاضرات الخاصة بهم عن طريق الهاتف المتنقل، فمن السهل أيضاً القيام بتسجيل تلك المحاضرات، عن طريق البرامج الخاصة بتسجيل المكالمات.

تحذير شركات الجوالات من افضل برنامج تسجيل مكالمات

وبالرغم من أن برامج تسجيل المكالمات مهمة لكثير منا، إلا أنها تم التحذير منها بواسطة شركات الجوالات.

حيث يمكن أن تحمل تلك البرامج الكثير من الفيروسات الضارة إلى الهاتف التي يمكنها أن تعمل على الأعطال في الجوال الخاص بكم وكذلك عدد كبير من الأخطار الأخرى، إلا أن يوجد بعض البرامج الأخرى التي يسهل تحميلها وتكون الأفضل على الإطلاق، ومنها كما يلي:

1- برنامج Automatic Call Recorder.

يعتبر هذا البرنامج واحد من افضل برنامج تسجيل مكالمات التي تقوم بتسجيل المكالمات شهرة وثقة، والذي يكون قادراً على أن يتيح لك إمكانية القيام بتسجيل المكالمات وإمكانية الاحتفاظ بما تريده من تلك المكالمات المسجلة فقط.

على الرغم من أن هذا البرنامج حصل له الكثير من الضرر على مستوى التقييمات التي يقوم الناس بتقييمها على متجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة الأندرويد.

اقرأ أيضًا: دليلك لمعرفة أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

سبب قلة تقييمات برنامج Automatic Call Recorder

وهذا بسبب أن شركة جوجل وضعت وفرضت الكثير من السياسات الجديدة على أنظمة جوالات أندرويد الحديثة، حيث أن العديد من المستخدمين ظنوا أن تطبيق Automatic Call Recorder هو تطبيق غير جيد لتسجيل المكالمات ولا يقوم بوظيفته الاساسية.

أما في الحقيقة هذا البرنامج عكس ذلك حيث أنه يعمل بشكله الطبيعي جداً ويقوم البرنامج بكافة وظائفه التي تم برمجة البرنامج عليها.

وهو برنامج يقوم بدوره الأمثل في وظيفته وهي تسجيل المكالمات، ولكن ربما يواجه بعض المستخدمين مشكلة مع البرنامج إذا كان نظام الأندرويد لديهم إصدار 9 أو الاصدارات الأحدث من إصدار 9.

مميزات تطبيق Automatic Call Recorder

التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي، ويسمح لك أن تقوم بتعيين المكالمات التي سيقوم بتسجيلها أو لا، كما أنه يعطيك القدرة في تسجيل البيانات على بطاقة SD CARD الخاصة بك. هذا التطبيق يمتاز بأنه قادر علي وضع التسجيلات ومزامنتها على جوجل درايف أو وضعها ومزامنتها على دروب بوكس.

لكي يتم ضمان التمكن من القدرة على العودة إليها في أي وقت لاحق، كما أن التطبيق يأتي بصورة مجانية ويقوم بتوفير الكثير من المزايا الموجودة فيه، والإضافية التي تأتي مدفوعة والتي تستحق أن يتم النظر في أمرها.

كما أنك يمكنك أن تعتمد تمام الاعتماد على الإصدار المجاني في البداية لتقوم بالتأكد بنفسك إذا كان التطبيق قادر فعلًا على أن يقوم بمهمة تسجيل المكالمات على نظامك ونظام جوالك وهو الأمر الذي يقوم بالنصح فيه المطور ذاته.

يقوم التطبيق أيضًا بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي، ويسمح لك أن تقوم بتعيين المكالمات التي سيقوم بتسجيلها أو لا،
كما أنه يعطيك القدرة في تسجيل البيانات على بطاقة SD CARD الخاصة بك.

2- برنامج Call Recorder

ويكون هذا التطبيق من افضل برنامج تسجيل مكالمات ومن التطبيقات الموثوقة في عملية تسجيل المكالمات على جميع أجهزة الأندرويد. كما أن هذا التطبيق لديه العديد والكثير من الإيجابيات والوظائف الأساسية التي يقوم بها في عملية تسجيل المكالمات وكما في عملية تنظيم المكالمات أيضاً.

كما أن التطبيق يعطي الإتاحة والإمكانية في تسجيل جميع المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة، فيقوم بتسجيل تلك المكالمات بجودة صوت عالية جدا وبشكل تلقائي ثم يتم الاحتفاظ بنسخة من تلك التطبيقات على الذاكرة الخاصة ببطاقة SD Card.

يتميز التطبيق بالسهولة في الاستخدام كما أنه يتميز بإمكانية القيام بضبط المكالمات التي يقوم صاحب الجوال بتسجيلها أو بأن يتم تجاهلها عن طريق القائمة البيضاء أو السوداء الموجودة في البرنامج.

السماحات التي يقوم التطبيق بتوفيرها لك

افضل برنامج تسجيل مكالمات
افضل برنامج تسجيل مكالمات

استكمالًا للتعرف على افضل برنامج تسجيل مكالمات نذكر أن التطبيق يقوم بالسماح لك بأن تقوم بتشغيل التسجيلات التي قمت بتسجيلها بجودة صوت عالية جداً أو أن تقوم بإدارة جميع التسجيلات، وأن تقوم بتنظيمها أو أن تقوم بإضافة الكثير من الملاحظات على تلك التسجيلات وأن تقوم أيضاً بمشاركتها.

وهذا التطبيق يعتبر أنه مثله مثل جميع التطبيقات التي تتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات والتي تقوم بالسماح لك بالمزامنة في الكثير من المكالمات سحابياً على أي من حساباتك البريدية الإلكترونية التي تريد المزامنة بها لكي تقوم بالاحتفاظ بها في أي مكان آمن تريدة.

كما أنه يمكنك القيام بتعيين بعض المحادثات المُسجلة على كونها مهمة لك، حتى تقوم بالاحتفاظ بها بطريقة تلقائية في القائمة الخاصة بالمحادثات الهامة.

يعتبر أيضًا هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة والمجانية، كما أنه يقوم بإتاحة العديد من المزايا التي تكون مدفوعة التي تستحق تلك المزايا بالنظر في أمرها، ولكن عليك في المرات القادمة أن ترى نتائج التسجيلات بنفسك قبل أن تقوم باتخاذ قرار الشراء.

تابع المزيد: تعرف على أفضل لاب توب عملي للجامعه

مدى أمان تطبيقات تسجيل المكالمات

من خلال التعرف على افضل برنامج تسجيل مكالمات نذكر أن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن مدى أمان برامج تسجيل المكالمات، ومما لا شك فيه أن تلك البرامج كما ذكرنا أعلاه فهي غير مرغوبة من برامج الهواتف النقالة.

إلا أنك إذا التزمت بالشروط الموجودة والمعروضة في بداية كل برنامج، فتكون قد منعت حد كبير من أن تكون تلك البرامج غير آمنة.

يجب أن تقوم بالحصول موافقة الطرف الأخر على القيام بأعمال تسجيل المكالمات، كما أن هناك العديد من البرامج التي توفر لك الحماية دون كل ما سبق. وتلك عند اختيار البرامج التي توفر الحماية دون عمليات القرصنة أو التجسس، وتقوم بتأمين العمليات الخاصة بالتسجيل الصوتي.

الكثير من الناس يقوم بالبحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات، وكما رأينا أعلاه فقد قمنا بعرض تلك البرامج المشهورة والموثوق فيها التي يمكن الاستفادة منها.

السابق
افضل مشغل موسيقى لهواتف الاندرويد والايفون
التالي
افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل

اترك تعليقاً