السيارات

افضل موديلات كيا بيكانتو

افضل موديلات كيا بيكانتو

يتم تصنيع افضل موديلات كيا بيكانتو في مصنعها المعروف كيا موتورز في كوريا الجنوبية، والتي تتميز بشكل عام بـ ترشيد استهلاك الوقود مقارنة بمنافسيها، وقد لفتت سيارات كيا بيكانتو العديد من المستهلكين منذ أن تم طرحها في أسواق السيارات نظراً لمميزاتها المتعددة، حيث تعتبر من أفضل السيارات المناسبة لجميع الفئات.

 افضل موديلات كيا بيكانتو

افضل موديلات كيا بيكانتو
افضل موديلات كيا بيكانتو

تعتبر سيارة بيكانتو 2021 من افضل موديلات كيا بيكانتو وهي إحدى السيارات التي تم طرحها في أسواق السيارات العالمية. كذلك في عام 2003 كشفت شركة كيا لأول مرة وبشكل رسمي عن السيارة بيكانتو Picanto في المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت، منذ عام في 2004، ومن أبرز الموديلات التي طرحت:

كيا بيكانتو 2021

يعد من افضل موديلات كيا بيكانتو، والذي يتميز من الداخل بسلسلة من التحسينات التكنولوجية، و المرئية، والذي تتمحور حول شاشة تعمل عن طريق اللمس، وعرضها 8 بوصة مع وجود نظام الملاحة المرئية (AVN)، ووجود شاشة رقمية ذات دقة عالية مقاسها حوالي 4.2 بوصة موجودة بداخل مجموعة عدادات خاصة بالسائق، كما يتم تقديم مقصورة بيكانتو اعتماداً على مستوى الفئات، والمزودة بتنجيد من الداخل من القماش الأسود، أو الجلد الصناعي مع التقليم من الأسود، أو الفضي، أو الأسود اللامع على أبواب السيارة.

مميزات محرك كيا بيكانتو 2021

تعد افضل موديلات كيا بيكانتو، وتتميز سيارة كيا بيكانتو 2021 التي تم تحديثها في أوروبا بمحركين بنزين، ويعمل كل من المحركين على زيادة الكفاءة، وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بكفاءة عالية مقارنة بالموديلات السابقة لسيارات كيا.

تم تجهيز كل من المحركين بنظام متكامل لإدارة الحرارة ITEMS، والذي يوفر المزيد لغرفة الاحتراق تبريد أكثر فعالية، ويغير ITMS خصائص تبريد محرك السيارة بناءاً على نقطة تشغيل المحرك، مع العلم أن سيارة كيا بيكانتو 2020 تعد المطوره هي أول طراز مجهز بناقل حركة يدوي، وآلي جديد (AMT) من كيا.

موديلات شركة كيا موتورز

تتعدد افضل موديلات كيا بيكانتو والتي احتلت مكانة بين منافسيها في سوق السيارات ومن أبرز الموديلات الاخرى:

كيا ريو سيدان

تعتبر هذه السيارة من الجيل السابق الذي لا يختلف عليه إثنان، و دخول سيارة كيا ريو في سوق السيارات حقق الهدف المتوقع لها، وتمتلك سيارة ريو سيدان جميع مقومات النجاح حيث أن لها تصميم خارجي ممتاز، والمقصورة الرئيسية تتميز بتصميمها الحديث الذي يواكب التطور العصري في سوق السيارات، ومن جانب آخر تمتاز السيارة بموتور متوازن يتكون من 4 أسطوانات مما يجعل الموتور قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى ما يعادل 109 حصان.

تحتوي السيارة على ناقل حركة يدوي، أو ناقل حركة أوتوماتيك، السيارة تتوفر في سوق السيارات نوعين الفئة الأولى كيا ريو سيدان lx، والفئة الثانية كيا ريو سيدان ex ، أما بالنسبة لأبعاد سيارة كيا ريو يصل طولها 4365 مم،وعرضها 1720، وارتفاع يصل إلى1455مم، وزنها يعادل 1173 كجم.

مميزات سيارة كيا ريو

تتعدد مميزات سيارات كيا موتورز وتحديداً سيارة كيا ريو سيدان لتشمل:

  • تتميز سيارة ريو بوجود 5 مقاعد، و 5 أبواب.
  • السيارة لديها محرك سعته حوالي 1400.
  • تمتاز السيارة بنوع جر أمامي.
  •  يمكن التحكم في رفع الزجاج بالسيارة بلمسة واحدة.

كيا ريو هاتشباك

تعتبر سيارة كيا ريو هاتشباك مشابه لسيارة ريو سيدان في الكثير من التصميم، وتناسب الكثير من المستهلكين وتحديداً السيدات، تحتوي سيارة ريو هاتشباك على محرك قوي و متوازن، كما تملك ناقل حركة يدوي ذو 6 ناقلات، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 ناقلات.

أما بالنسبة لأبعاد سيارة كيا ريو هاتشباك طولها حوالي 4045 مم، وعرضها حوالي 1720 مم، تزن حوالي 1141 كجم، تتوفر السيارة بثلاث أنواع ،الفئة الأولى ريو اوتوماتيك lx، الفئة الثانية ريو اوتوماتيك ex هاتشباك، الفئة الثالثة: ريو اوتوماتيك high line.

مميزات السيارة كيا ريو هاتشباك

من أهم مميزات سيارة كيا ريو هاتشباك والتي جذبت أنظار العديد من المستهلكين:

  •  لدى السيارة قوة محرك تصل إلى 1400 .
  •  تتميز السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم / ساعة.
  • تمتاز بنظام ايمبليويزر ضد السرقة.
  • تمتاز السيارة بوجود 5 مقاعد.

كيا سبورتاج

تعتبر سيارة كيا سبورتاج من أكثر السيارات ذات التصميم الهادي، وتعتبر السيارة من فئة الكروس أوفر، والتي أصبحت المفضلة لدى فئة كبيرة من المستهلكين، وذلك بسبب أنها ذات تصميم رائع، يعد تصميمها الخارجي من أبرز المميزات التي جذبت محبي السيارات وتحديداً سيارة كيا سبورتاج.

تتحلى السيارة بمقصورة واسعة ذات تصميم رياضي، و مزودة بناقل حركة أوتوماتيك بخاصية تيبروتينك، أما بالنسبة لأبعاد السيارة كيا سبورتاج،طولها 4440 مم، عرضها 1855 مم، ذات ارتفاع 1635مم، كذلك الوزن 1469 كجم، وتتوافر السيارة ب5 فئات:

  • الفئة الأولى سبورتاج اتوماتيك LX.
  • الفئة الثانية سبورتاج اتوماتيك LX -FO.
  • الفئة الثالثة سبورتاج اتوماتيك EX.
  • الفئة الرابعة سبورتاج اتوماتيك هاى لاين.
  • الفئة الخامسة سبورتاج اتوماتيك توب لاين.

تجربتي مع كيا بيكانتو

افضل موديلات كيا بيكانتو
افضل موديلات كيا بيكانتو

تتميز سيارة كيا بيكانتو 2021، والتي تعتبر من افضل موديلات كيا بيكانتو والتي تم ترقيتها بالكثير من الأنظمة الحديثة ADAS، والمتقدمة لمساعدة السائق بمجموعة من أنظمة الأمان، والسلامة النشطة الحديثة لتعزيز سلامة الركاب، وهذا ما جعلها واحدة من أكثر السيارات أمانا في فئة سيارات الهاتشباك:

أنظمة أمن وسلامة بيكانتو

اعتمدت أفضل سيارات بيكانتو على المواصفات لكي تتضمن مجموعة ADAS الحديثة من كيا بيكانتو، حيث يعد نظام المساعدة هذا على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA) ، وأيضاً الكشف عن السيارة، والمشاة بالإضافة لوجود نظام المساعدة على تجنب السائق التصادم في الأماكن العمياء (BCA)، ومساعد اتباع السائق للمسار (LFA)، مع المساعد في الحفاظ على المسار (LKA) ، والتحذير من انتباه السائق (DAW).

مع العلم أن يتم استخدم نظام LFA الكاميرا الأمامية مع أجهزة الاستشعار ليعمل على مراقبة علامات الطريق، والتحكم في توجيه السيارة بيكانتو لكي تبقى السيارة في وسط حارة المرور، سياره بيكانتو تتميز أيضا بمساعد لتفادي الاصطدام الخلفي (RCA)، و الذي ينبه السائق ويعمل على إيقاف السيارة إذا تم اكتشاف سيارة أخرى تقترب من جهة اليسار أو اليمين عند الرجوع، أو وقوف السيارات.

التجهيزات القياسية والاختيارية

تتميز سيارة كيا بيكانتو بوجود نظام منع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي للسيارة، كما أن نظام تعليق مرتفع عن الأرض بجانب عجلة قيادة متعددة الوسائط ، والذي يمكن تعديل وضعيتها.

تابع المزيد: أفضل سيارة للمسافات الطويلة بمواصفات عالمية

مميزات افضل موديلات كيا بيكانتو

سيارة كيا بيكانتو تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها تحتل مكانة بين منافسيها، حيث من المعروف أن أفضل موديلات كيا بيكانتو توفر الوقود بنسبة كبيرة جداً تصل إلى 400 كيلو متر بأقل استهلاك للوقود، وقد يصل إلى 20 لتر، ويوجد بداخل أفضل موديلات كيا بيكانتو مشغل أسطوانات، ووجود مخرج usb، و AUX. حيث أن سماعة التحدث داخل السيارة تعمل بخاصية البلوتوث، أيضاً تتميز لوحة القيادة بأنها عازلة للضوضاء والأصوات المرتفعة.

ويتميز المحرك، وناقل الحركة كلاهما مركباً من الهيدروليك لكي يحد من الضوضاء، والاحتكاك، أما بالنسبة لموتور كيا بيكانتو تتوفر سيارة كيا بيكانتو باصدارين المحرك الأول 1 لتر مع 3 سلندر، كما أن المحرك الثاني 1.2 لتر مع 4 سلندر.

تعتبر سيارة كيا بيكانتو 2021 من افضل موديلات كيا بيكانتو والتي تم إنتاجها من قبل شركة كيا موتورز الكورية حيث حازت على شعبية عالية في سوق السيارات العالمي.

السابق
افضل هواتف شاومي – افضل وارخص هواتف شاومي
التالي
افضل انواع الكاميرات بالأسعار 2023

اترك تعليقاً