السيارات

افضل سيارة صينية لهذا العام

افضل سيارة صينية

تمكنت افضل سيارة صينية من تأكيد نفسها في سوق بيع السيارات، وقد تم ذلك بفضل طرح الكثير من الأنواع والموديلات المميزة التي لديها قدرة عالية على المنافسة، في وقت وجود العديد من الأنواع والماركات للسيارات من جميع الفئات، حيث يحتار العملاء في البحث عن أفضل سيارة يمكن شراؤها في الفئة السعرية المعينة أو تكون بمواصفات وخصائص معينة من أجل راحة الركاب، حيث تتميز السيارة الصينية بشكل عام في الاهتمام براحة السائق.

اعرف كذلك: أفضل سيارة جيب للبنات وأهم مواصفاتها

افضل سيارة صينية

افضل سيارة صينية

تختلف افضل سيارة صينية من فترة لأخرى ومن عام لآخر، حيث توجد دومًا تطورات في مجال السيارات، وتسعى الشركات المصنعة للقيام بآخر التحديثات المتاحة لديها في السيارات الموجودة بالفعل والجديدة، لذلك نوضح لكم أفضل أنواع السيارات الصينية عن طريق طرح العديد من أفضل الأنواع من السيارات الصينية حتى يتمكن الجميع من معرفة السيارة المناسبة لاحتياجاتهم ورغباتهم، وتكون هذه السيارات كالآتي:

سيارات جيلي توجيلا

تعتبر سيارة توجيلا هي واحدة من السيارات التي يمكن أن نطلق عليها أفضل سيارة صينية، فهي سيارة  صينية من نوع كروس أوفر، حيث قامت شركة جيلي للسيارات الصينية بتطوير هذه السيارة، حيث تتوفر هذه السيارة في سوق السيارات الصيني تحت مسمى Pinyin Xingyue، ويعني ذلك الاسم لقاء النجوم، وقد ظهرت سيارة توجيلا للمرة الأولى في كافة أنحاء العالم منذ أربعة أعوام.

مميزات سيارة جيلي توجيلا

تتوفر افضل سيارة صينية توجيلا بمحرك تبلغ سعته 2.0 لتر يقوم بإنتاج 238 حصانًا وعزم الدوران الخاص بسيارة توجيلا يبلغ أقصى حد له 350 نيوتن متر، وهو أيضًا يتوفر بمعايير أمان متعددة وأنظمة تعمل من أجل مساعدة السائق، حيث يتضمن ذلك التحكم الإلكتروني بالثبات، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية، وتوافر كاميرا بزاوية قدرها 360 درجة.

إلى جانب تكييف الهواء الذي يعمل بشكل أوتوماتيكي ثنائي المناطق بشاحن فائق، بالإضافة إلى ذلك تحتوي السيارة على إضاءة تحيط بالداخل، وتتضمن السيارة مكابح الطوارئ المستقلة، مع وجود نظام تثبيت السرعة المتكيف، بالإضافة إلى النظام الذي يساعد في الحفاظ على مسار السيارة، مع التحذير عند مغادرة المسار.

سيارات ام جي 6

تكون هذه السيارة تابعة لشركة ام جي للسيارات المختلفة، وتحتوي السيارة على مجموعة متنوعة من الخصائص والمميزات، حيث يكون أهم هذه الميزات هو السعر المثالي المناسب لشريحة كبيرة من الراغبين بتجربة افضل سيارة صينية بأفضل سعر، وذلك بالإضافة إلى المساحة الكبيرة داخليًا لصندوق السيارة، وكذلك المساحة المناسبة للركاب.

إلى جانب ذلك يبدو تصميم السيارة الخارجي متقن للغاية، حيث يتوفر فيها الكثير من التقنيات والوسائل التكنولوجية والإمكانيات الحديثة، وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن هناك عيب أساسي للسيارة يمكن ملاحظته بشدة وهو عدم سلاسة ناقل القابض المزدوج، فهو يحتاج إلى البعض من الوقت من أجل التعود عليه.

سيارات جيلي X7

افضل سيارة صينية

تأتي هذه السيارة بمحرك جيد يعمل بقوة تبلغ 131 حصان، حيث يكون عزم دورانه 185 نيوتن لكل متر، وذلك يكون بمعدل استهلاك جيد للوقود، وتتميز سيارة جيلي X7 بالشكل الذي يجمع بين مزيج من القوة والفخامة، حيث تأتي هذه السيارة بشكل تصميم خارجي راقي ومتميز، أما فيما يتعلق بمميزات السيارة من الداخل فهذه السيارة قد تم تصميمها بشكل يريح ويسع الركاب بطريقة مثالية.

يوجد بهذه السيارة الكثير من المميزات التكنولوجية المتطورة بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمن، إلى جانب تزويد السيارة بشاشة للمعلومات والتي تعمل عن طريق اللمس ويبلغ قياسها 9 بوصات. وتعتبر هي افضل سيارة صينية ويتوفر في السيارة ذاكرة من أجل مقعد السائق،
حيث تكون المقاعد تصميمها من الجلد، مع فتحة سقف بشكل بانورامي.

وتحتوي هذه السيارة على جهاز مكيف للهواء والذي يعمل بصورة فعّالة، حيث تم تصميم مقاعد السيارة بشكل جيد، مع الاهتمام بتوفير راحة ومرونة من أجل الركاب، ويكون سعر هذه السيارة مناسب من أجل شريحة المطلوبة من العملاء حيث يرتفع السعر بارتفاع فئة السيارة والكماليات المشتملة عليها.

سيارات بايك X5

تأتي السيارات من نوع Baic X5 ضمن افضل سيارة صينية بفضل خصائصها المتنوعة والتي تشمل وجود نظام الفرامل التي تعمل بنظام مانع للانغلاق، وفرامل اليد، مع المفاتيح الذكية، إلى جانب المرايا الجانبية الكهربائية، بالإضافة إلى مثبت سرعة، مع وجود وسادة هوائية من أجل حماية السائق في حالة حدوث أي طوارئ. مع توافر وسادة هوائية للركاب في الأمام وذلك من أجل الحماية في الحالات الطارئة،

وجود مكيف هواء، ونوافذ أمامية كهربائية، إلى جانب عجلة القيادة التي تتسم بأنها متعددة الوظائف، ونظام مساعد الفرامل، حيث تُميز السيارة وجود العجلات المصنوعة من الألمنيوم، مع وجود تحذير من طول القيادة، بالإضافة إلى وجود 6 سماعات، و توافر نوعين من المصابيح ليد أمامية، ليد نهارية

مع إمكانية تشغيل وإيقاف المصابيح الأمامية بشكل تلقائي، وتعديل الأوضاع بشكل تلقائي أيضًا، وبالإضافة إلى كل ذلك ما زال هناك العديد من المميزات والخصائص المتطورة والإمكانيات الإضافية، حيث تجعل كل هذه المميزات سيارة Baic X5 من أفضل أنواع السيارات المتواجدة في السوق الصيني.

مميزات السيارات الصينية

تحتوي السيارات الصينية العديد من المميزات العامة، حيث يريد كل شخص أن يعرف مميزات افضل سيارة صينية، ومن هذه المميزات نذكر الآتي:

  • تتميز التصميمات بالأشكال العصرية الراقية والحديثة، والتي تتنافس مع أرقى شركات السيارات العالمية.
  • تحتوي السيارة على زجاج أمامي يعمل من أجل توفير مجال الرؤية المثالي من أجل السائق.
  • تصميم المقاعد يكون من خامات الجلد.
  • يوجد بها الكثير من المزايا التكنولوجيا المتطورة وأساليب الأمن والسلامة المتبعة.
  • حيث تشتمل بعض الفئات من هذه السيارات على صيانة بشكل مجاني تمامًا لمدة عامين أو لمسافة 55 ألف كيلومتر.
  • تحتوي بعض فئات هذا النوع من السيارات الصينية على عازل حراري يشمل ضمان لمدة 10 سنوات.
  • أما بالنسبة للسيارة من الداخل، فتكون السيارات الصينية تم تصميمها بشكل مريح حتى يرتاح الركاب في السيارة بشكل جيد وفعّال.

تابع المزيد: افضل سيارة تويوتا عائلية 2023

عيوب السيارات الصينية

افضل سيارة صينية

يعيب السيارات الصينية حتى افضل سيارة صينية تحتوي على بعض العيوب والأخطاء التي يجب معرفتها من قبل العملاء الذين يبحثون عنها، والتي يكون منها، ضعف كفاءة جهاز المكيف الخاص ببعض فئات السيارات الصينية. يعتبر هذا الضعف من أكثر العيوب غير المريحة التي توجد في السيارة، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بالسيارات الصينية لا تدوم لفترات طويلة من الزمن وذلك بالرغم من توافر هذه القطع في الأسواق.

وإلى جانب ذلك تفتقد بعض السيارات الصينية إلى العديد من المميزات، مثل مساعد الاصطفاف أثناء الركن والإشعارات الخاصة بالكشف عن المطر، لا يكون العمر الافتراضي لبعض السيارات كبير، حيث تعد بعض الفئات من السيارات الصينية المرتفعة الثمن عمرها قصير بالرغم من جودتها المعقولة وعيوبها البسيطة، وذلك بسبب ضعف الهيكل الخارجي الخاص ببعض السيارات الصينية، حيث يكون ضعيف جدًا ولا يحتمل.

إن افضل سيارة صينية يوجد بها ذاكرة خاصة بمقعد السائق، حيث تحتوي السيارة على العديد من الكماليات التي تتسم بالمثالية من أجل تحقيق الرقي والرفاهية، ويتوفر بها الخاصية التي تتيح إمكانية التحكم في المناخ الداخلي للسيارة.

السابق
أفضل سيارة جيب للبنات وأهم مواصفاتها
التالي
أفضل سيارة هاتشباك اقتصادية أوتوماتيك

اترك تعليقاً