السيارات

تعرف على افضل سيارات نيسان في أسواق السيارات

افضل سيارات نيسان

يتساءل الكثيرون عن افضل سيارات نيسان حيث تأسست الشركة في عام 1932م، وهي شركة يابانية الأصل. تعتبر ذات تاريخ حافل وقد قدمت العديد من الموديلات المتميزة منذ نشأتها.

واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مجال صناعة السيارات، حيث كانت أهم أولوياتها في السيارة المتانة والصلابة، علاوة على التصميم الخارجي العصري المتنوع والمناسب لكل الأذواق.

وهي تعتبر منافسا قويا لكبرى الشركات المصنعة للسيارات في السوق العالمي. ومع ذلك فهي تقدم سياراتها بأسعار مناسبة بالمقارنة بإمكانياتها الرائعة، وفي المقال التالي نتناول أفضل سيارات قامت شركة نيسان بإنتاجها خلال السنوات الماضية.

افضل سيارات نيسان

تتوفر السيارة نيسان بالعديد من الموديلات التي قامت الشركة اليابانية نيسان على إنتاجها على مدار السنوات الماضية، حيث تميزت الشركة بتصنيع سيارات ذات متانة عالية تعمل بقوة وصلابة على الطريق. بشكل يمكنها من خلاله منافسة أقوى الشركات المنتجة للسيارات في السوق العالمية.

وفي السطور التالية نقوم بعرض بعض الموديلات التي قامت الشركة بإنتاجها وتتمتع بالإقبال كبير من العملاء. خاصة أنها تتوفر بأسعار مميزة للعملاء، تمكنها من الحصول على سيارة أكثر من رائعة وبتصميم عصري.

تتميز السيارة بالقوة على الطريق، يمكن استخدامها بكل أمان في السفر والطرق الوعرة. ومن أهم هذه السيارات نعرض هذه المجموعة والتي تعتبر افضل سيارات نيسان قامت الشركة بإنتاجها.

افضل سيارات نيسان
افضل سيارات نيسان

سيارات نيسان اكسترا

تعتبر هذه السيارة من أفضل الموديلات التي طرحتها نيسان، فهي تتميز بالعديد من المزايا، حيث تنتمي إلى فئة السيارة كروس أوفر وتتمتع بحجم متوسط.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد مقاعد يسع 7 أشخاص، كما أن الشبك الأمامي بها مصنع من مادة الكروم الفضي، ويشبه الشاسيه الخاص بها شاسيه سيارة البيك اب نيسان نافارا.

كما أنها تمتلك إطارات رياضية تستطيع تحمل الطرق الوعرة، والمصابيح الأمامية بها تعمل بتقنية الليد. كما أنها تعطي إضاءة جيدة للطريق خاصة في الليل. تعمل أيضا بنظام الدفع الأمامي للعجلات، ويمكن أيضا اختيار السائق العمل على نظام الدفع الرباعي حسب الرغبة.

كما يوجد بالسيارة خيارين فيما يخص المحركات، حيث يمكن استخدام محرك البنزين رباعي الاسطوانات. والذي يقوم بتوليد قوة مقدارها 184 حصان، كما أن سعته 2 ونصف لتر من البنزين.

أيضا يمكن استخدام المحرك الآخر، وهو محرك الديزل الرباعي الاسطوانات، وهو يقوم بتوليد قوة مقدارها 158 حصان، بالإضافة إلى أن سعته 2.3 لتر من الوقود.

أقرأ أيضاً: أفضل سيارة يابانية اقتصادية بمواصفات حديثة

السيارة نيسان صني

تعتبر السيارة نيسان صني من افضل سيارات نيسان التي قامت شركة نيسان اليابانية بإنتاجها. حيث تنتمي إلى فئة السيارات سيدان العائلية، وهي من السيارات ذات الحجم الصغير. ويعتبر التصميم الخارجي لهذه السيارة مستوحى من السيارة ألتيما، والتي تتميز بتصميم متفرد في المقدمة يتسم بالحداثة والقوة والصلابة.

الشبكة الأمامية للسيارة مصنعة جزئيا من مادة الكروم، وبالتحديد على علامة الماركة الخاصة بالسيارة. كما تم تزويد السيارة بالعجلات ذات الإطار الحديث، ويتوفر على الجانبين مصابيح مميزة، ذات أضواء واضحة وحادة.

تتوفر السيارة كذلك بنظام أوتوماتيكي للفرامل في حالات الطوارئ، كما تحتوي على وسائد هوائية، والمصابيح الأمامية بها ذات إضاءة عالية تعمل على إضاءة الطريق في الليل بشكل خاص.

تعمل السيارة أيضا بنظام التشغيل الذكي، وبها محرك من طراز المحركات رباعية الاسطوانات. وهو يتوفر بسعة 1.6 لتر، كما أن شركة نيسان قد أتاحت السيارة بخيارين من ناقل الحركة. المحرك الأول بالسيارة هو محرك أوتوماتيكي، يعمل على توليد قوة مقدارها 122 حصان وقوة العزم الخاصة به أقصاها 154 نيوتن متر، أما المحرك الثاني فهو محرك عادي، يتكون من خمس نقلات.

السيارة نيسان جوك

تتمتع هذه السيارة بالمظهر الرياضي المتميز، فهي افضل سيارات نيسان، وتعتبر واحدة من أفضل الموديلات التي أنتجتها شركة نيسان في السنوات الأخيرة. تنافس هذه السيارة بحجمها المتوسط سيارات فورد موديل ايكوسبورت، وأيضا كيا سول وهيونداي كونا.

تحتوي هذه السيارة على مكيف هواء، ونوافذ تعمل بشكل كهربائي، كما أنها تحتوي على مصابيح دائرية ومصد أمامي قوي جدا يحمي السيارة من الصدمات، كما يوجد بها مدخل يو اس بي. وبها فتحات كبيرة مخصصة للتهوية، كما أن الشبك الأمامي بالسيارة يتميز بشكل فريد يعطيها نوع من الفخامة والأناقة ويوحي أيضا بقوة السيارة وصلابتها.

افضل سيارات نيسان
افضل سيارات نيسان

السيارة متوفرة بحجم كبير، وتعتمد على محرك قوته 3 سلندر، يأتي بسعة 1 لتر فقط، كما يعمل على توليد قوة تبلغ 115 حصان. وتتميز السيارة أيضا بوجود ناقل للحركة يعمل بشكل أوتوماتيكي، له ست سرعات. تصل سرعة السيارة على الطريق إلى حوالي 170 كم، وذلك بمعدل للتسارع يبلغ 11.5 ثانية.

تتميز السيارة أيضا بثقلها على الطريق وثباتها وقوتها على الطرق الوعرة، ويبلغ وزنها 23 كيلو جرام.

السيارة نيسان ألتيما

تعد أيضا من افضل سيارات نيسان، تم العمل على تصميم هذه السيارة بحيث يمكنها تلبية احتياجات قائدها من كل النواحي، حيث يمكنه قيادتها بكل أمان وثقة. تصلح هذه السيارة للسير مسافات طويلة على الطرق العادية والطرق الوعرة، نظرا لقوتها وقوة عجلاتها التي تتميز بالإطارات القوية ذات الدفع الرباعي.

وتحتوي على تقنية المساعد برو بايلوت، هذه التقنية تعمل بشكل مباشر على القيام بعمليات التسارع وتوجيه السيارة والمكابح. والسيارة ذات طابع رياضي وهي متوسطة الحجم، تم تزويدها بالتقنيات الخاصة بمساعد السائق وذلك بفضل نظام الفرامل الأوتوماتيكي في أوقات الطوارئ.

كما أن لديها كاميرات وأجهزة الرادار، وأجهزة الاستشعار التي تعمل على ضمان وجود مسافة آمنة بين السيارة والسيارة الأخرى أمامها.

السيارة نيسان سنترا

تعد هذه السيارة أيضا افضل سيارات نيسان، والتي تتميز بتصميم فريد علاوة على ألوانها الفريدة والمميزة. فهي تحتوي على شبك أمامي مصنوع من مادة الكروم الفضي.

تمتلك مصابيح مصنعة بشكل عصري، كما أنها تحتوي من الداخل على أدوات ممتازة للترفيه، فهي تمتلك شاشة عرض تعمل بنظام اللمس، وتحتوي على مكبرات صوت أمامية وخلفية، وايضا مكيف هواء.

وتأتي سيارة نيسان سنترا بمحرك قوي من المحركات رباعية الاسطوانات سعته 1600 سي سي. يمكنه توليد قوة مقدارها 116 حصان، والعزم الأقصى للدوران مقداره 154 نيوتن بالمتر.

تحتوي السيارة أيضا من الداخل على نظام البلوتوث والذي يمكن من خلاله ربط السيارة بالهاتف الخاص. وتحتوي على وسائد هوائية، وعجلاتها مصنعة من الحديد.

السيارة نيسان ارمادا 2023

تعتبر أيضا هذه السيارة من افضل سيارات نيسان، حيث تتميز هذه السيارة التي قامت شركة نيسان اليابانية بإنتاجها، بأنها تتسع لثمانية ركاب، كما تحتوي على محرك خاص بها سعته 5.6 لتر وذلك بتوليد قوة تبلغ 400 حصان.

تمتلك نظام الدفع الرباعي المتطور، ومن أهم ما يميز السيارة انها تتمتع بالرفاهية المطلقة والراحة أثناء القيادة وتوافر أدوات الترفيه المناسبة للسائق والراكبين معه. تحتوي على شاشة عرض كبير تعمل بنظام اللمس، كما تتمتع السيارة بوجود مكبرات صوتية تم توزيعها داخل السيارة في الأمام والخلف.

في نهاية المقال، قمنا بتقديم افضل سيارات نيسان التي قامت هذه الشركة العريقة ذات التاريخ العظيم بإنتاجها على مدى السنوات السابقة.

السابق
ما هي افضل سياره للمبتدئين وأهم مواصفاتها
التالي
افضل تطبيق للاذان بدون نت للاندرويد

اترك تعليقاً