السيارات

افضل سيارة شبابية بسعر معقول

افضل سيارة شبابية

هل تبحث عن افضل سيارة شبابية ؟ دائماً ما يفضل الشباب السيارات المختلفة، ذات الألوان المختلفة عن باقي السيارات وذات الطابع الرياضي، والإمكانيات الجبارة. والسيارات أيضاً القادرة على السفر عبر أماكن طويلة ومسافات طويلة دون الشعور بعناء ومشقة السفر، وفيما يلي سنعرض عليكم أشهر و افضل سيارة شبابية التي يفضلها الشباب ويصارعون للحصول عليها.

افضل سيارة شبابية

افضل سيارة شبابية

من المتعارف عليه أن الشباب دائماً ما تكون اختياراتهم مختلفة عن باقي الاختيارات، لذا يختار الشباب نوع أخر من أنواع السيارات ذات الكفاءة العالية، والتي تعطي طابع شبابي حديث للشباب.

سيارة تويوتا كورولا موديل 2022

تأتي سيارة تويوتا كورولا والتي تقدر بأنها افضل سيارة شبابية مستمدة قوتها من المحرك الموجود والمزود فيها والموجود بسعة 1800 سي سي، والذي ينتج القوة الحصانية وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات والتي تصل إلي قوة 71 حصان. كذلك على عزم أقصى درجات الدوران الذي يقدر بسعة 71 نيوتن/ متر، والذي يكون متصل بناقل الحركة الأوتوماتيكي، والذي تصل سعة خزان الوقود الخاص بها إلي 48 لتر.

اقرأ أيضًا: افضل سيارة سيدان 2023

هوندا سيتى موديل 2022

السيارة تحصل على قوة من المحرك المزود بها والموجود بسعة 1500 سي سي، والذي ينتج عنه قوة حصانيه وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات والتي تصل إلى قوة 121 حصان. يكون بالسيارة عزم أقصى لتمكنها من الدوران والذي يصل إلى سعة 145 نيوتن/ متر، كما إنه يكون مقترن بالأداة التي تتمكن من نقل الحركة وهي ناقل الحركة الأوتوماتيكى، حيث أن سعة خزان الوقود تصل إلى 40 لتر.

سيارة سكودا اوكتافيا A8 موديل 2022

سيارة “سكودا اوكتافيا A8” تحتوي على المحرك الذي تكون وتقدر سعته بالتقريب حوالي 1400 سي سي، وأيضاً ينتج عزم دوران الخاص بالسيارة حيث يصل إلى سعة 250 نيوتن/ متر. كما أنه يكون مزود ومدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي، والذي قد تصل سعة خزان الوقود الخاص بالسيارة إلى حوالي 45 لتر. كما تقوم السيارة باستهلاك حوالي 5.5 لتر لكي تقوم بقطع مسافة 100 كيلومتر/ساعة، وحتى تقوم السيارة بأن تتسارع من 0-100 كيلومتر/ساعة في أقل مدة زمنية والتي تقريبا تقدر بـ 9 ثوان.

كيا جراند سيراتو موديل 2022

تقوم سيارة كيا جراند سيراتو بالقيام واستخدام محرك سعته 1600 سي سي، والذي ينتج أكبر وأقصى عزم للدوران الخاص بالسيارة والذي يصل إلى تقريبا سعة 155 نيوتن/ متر، والذي تكون “القوة الحصانية” وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات الخاصة به تصل إلى سعة 130 حصان.

كما إنه يكون مدعوم ومزود بناقل أوتوماتيكي، حيث أن السيارة تستهلك تقريبا سعة 6.9 لتر لتقوم بقطع مسافة حوالي 100 كم/ساعة، والتي تقوم بالتسارع من وضع السيارة الساكن حتى وصولها لأسرع سرعة والتي تقريباً تعادل 100 كيلومتر/ساعة في مدة زمنية قصيرة والتي تقدر بـ 11.6 ثانية.

رينو ميجان موديل 2022

السيارة تعرف بأنها افضل سيارة شبابية “رينو ميجان” تمتلك محرك يكون سعته 1300 سي سي، والذي ينتج عنه قوة والتي تقدر بسعة 150 حصان، والعزم الذي يصل إلي أقصى درجات الدوران للسيارة والذي يقدر بسعة 240 نيوتن/متر، والذي يكون متصل بعلبة من التروس الأوتوماتيكية.

في دورها الأساسي تقوم على تسارع السيارة من حوالي 0-100 كيلومتر/ساعة في مدة زمنية قليلة، والتي تقدر بحوالي 9.5 ثانية، والتي تصل إلي سعة الخزان الخاص بالوقود إلى 50 لتر.

سيارة شبابية فخمة

افضل سيارة شبابية

يوجد العديد من انواع السيارات الشبابية التي تتميز بالفخامة وهي:

سيارة ام جي ZS موديل 2022

هذا النوع من السيارات يعرف بأنه من افضل سيارة شبابية وهو “سيارة ام جى ZS ” تم تزويده بمحرك والذي يعمل بسعة 1500 سي سي، والذي ينتج عنه أيضاً عزم أقصى للدوران الخاص بالسيارة والذي يصل إلى سعة 150 نيوتن/ متر، وتصل “القوة الحصانية” وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات الخاصة به إلى سعة 119 حصان، والذي يكون مزود ومدعوم بعلبة تروس أوتوماتيكيه.

كما أن السيارة تستهلك حوالي سعة 5.8 لتر لتقوم بقطع مسافة حوالي 100 كم/ساعة، وتقوم السيارة بالتسارع من نقطة وضع الثبات حتى نقطة سرعة 100 كيلومتر/ساعة في المدة الزمنية القصيرة والتي تقريبًا يكون قدرها 10.9 ثانية.

نوع سيارة ام جي 6 موديل 2022

تعرف بأنها افضل سيارة شبابية بها محرك خاص بالسيارة سعته تقدر بحوالي 1500 سي سي، وهو الذي يقوم بإنتاج قوة وتكون تلك القوة تقدر بحوالي بسعة 169 حصان، و عزم أقصى للدوران الخاص بها يكون بحوالي سعة 250 نيوتن/ متر، والذي يكون هو مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية.

كما تقوم السيارة بالتسارع من سرعة 0 إلى سرعة 100 كم/ساعة، في مدة زمنية غالبا ما تكون قليلة وقدرها 7 ثواني، وتستهلك السيارة حوالي 6.8 لتر والتي تقوم بقطع مسافة ما يقارب 100 كيلومتر/ساعة.

أفضل سيارة شبابية رياضية

هناك بعض أنواع السيارات الشبابية ذات التصميم الرياضي وهي:

نوع سيارة فولكس فاجن باسات موديل 2022

سيارة فولكس فاجن باسات والتي تحتوي على المحرك الخاص بها والذي يكون بسعة 1400 سي سي، والذي ينتج عنه عزم أقصى للدوران الخاص بالسيارة بسعة 250 نيوتن/ متر، و”القوة الحصانية” وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات والتي تكون خاصة بالسيارة والتي تصل إلى سعة 150 حصان.

كما إنها معززة ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكى، وتقوم السيارة بالتسارع من سرعة 0 إلى سرعة 100 كيلومتر/الساعة في مدة قليلة من الزمن والتي تقدر بحوالي 8.9 ثانية، وتقوم السيارة باستهلاك حوالي 5.1 لتر لتقوم السيارة بقطع مسافة ما يقارب 100 كم/ساعة.

نوع سيارة تويوتا ياريس موديل 2022

“سيارة تويوتا ياريس” من السيارات التي تمتلك محرك تكون سعته حوالي 1500 سي سي، والذي ينتج عنه “قوة حصانيه” وهي الوحدة التي تستخدم لتقريب قوة المحركات كما قد تصل إلى سعة 123 حصان، والعزم الأقصي للدوران الخاص بالسيارة والذي يصل إلى سعة 153 نيوتن/ متر، والذي يصل سعة خزان الوقود الخاص بها إلى 42 لتر.

تابع المزيد: أفضل سيارة مرسيدس عملية

نوع سيارة تويوتا بيلتا موديل 2022

افضل سيارة شبابية

“سيارة تويوتا بيلتا” والتي تقدر بأنها افضل سيارة شبابية وتعد تلك السيارة من السيارات التي تم تزويدها بمحرك يسمى محرك 4 سلندر والذي تصل سعته إلى سعة 1500 سي سي.

ينتج عنه العزم الأقصي للدوران الخاص بالسيارة والذي تصل سعته إلى 138 نيوتن/ متر، و”القوة الحصانية” الخاصة بالسيارة والتي تصل إلى سعة 103 حصان، والتي تكون متصلة بعلبة تروس أوتوماتيكية، والتي تصل إلى سعة خزان الوقود الخاص بالسيارة والذي يصل إلى 43 لتر.

افضل سيارة شبابية هي التي تتمتع بقدرات خاصة بالشباب، والتي تتميز بقدرتها على المشي لمسافات طويلة وألوان رائعة ومختلفة عن باقي أنواع السيارات الموجودة في السوق.

السابق
افضل سيارات كيا Kia 2023
التالي
ما هي افضل سياره للمبتدئين وأهم مواصفاتها

اترك تعليقاً