السيارات

افضل سيارة بيك اب ديزل [2024]

افضل سيارة بيك اب 

افضل سيارة بيك اب حيث إن العشر سنوات الماضية بالنسبة لسيارات البيك اب تعتبر هي العقد الذهبي لها، فقد تركت علامة لا يمكن أن تنسى في سوق السيارات وقد اختارها عشاق السيارات كأفضل نوع سيارات في العقد الماضي، بالرغم من أنها ليست من الأنواع الشعبية.

ولكن تعدد الاستخدام لها، وقدرتها القوية على السير في الطرق الوعرة، جعلها محط اهتمام مالكي السيارات، ويوجد الكثير منها يتناسب مع العائلات حيث أصبحت تأتي بأحجام مختلفة توفر خيارات متعددة تناسب جميع الأذواق، وأصبحت تلك السيارات تمتلك الكثير من المميزات الفاخرة، والقدرة على حمل الأوزان الثقيلة.

افضل سيارة بيك اب

افضل <yoastmark class=

لقد حصلت سيارات بيك اب ذات الحجم الكبير على شعبية كبيرة خاصة في دول مثل، السعودية، والكويت، والإمارات، وقطر، ومصر، والكثير من دول الخليج وذلك بسبب الطرق الوعرة الصحراوية التي تنتشر في هذه الدول، فقد حصلت على مبيعات عالية خاصة في عام 2021، حيث أثبتت هذه الشاحنات قدرتها وتفوقها فى كل الأحوال من نقل بضائع ثقيلة، أو تشغيل معدات، أو القيام بالمهام اليومية التقليدية.

أفضل سيارة بيك أب اقتصادية

لا تعتبر سيارة بيك اب من السيارات التى يسهل التعامل معها، كما أن سعر شرائها يكون غالبًا مرتفع، وتحتاج إلى مساحات كبيرة حتى يتم إيقافها، ولا تعتبر سيارة اقتصادية بشكل دائم مع كفاءة استهلاكها للوقود، وبالرغم من كل هذا إلا أن العملاء لا يتوقفون عن شرائها ففي عام 2021 قد تم بيع 2.5 مليون وأكثر من سيارة بيك اب الكبيرة في الحجم، وفي عام 2022 استمر مؤشر البيع في حالة ارتفاع، وهناك الكثير من السيارات التي تستحق الشراء وهذه بعض الأنواع وأفضلها من سيارة بيك اب:

سيارة رام 1500 TRX 2022

تعتبر هذه الشاحنة افضل سيارة بيك اب فهي كاملة الحجم، وتتيح للشخص قيادة مريحة وسلسلة، كما أنها فاخرة من الداخل، وتتمتع بوسائل فاخرة للراحة فهناك بعض لمسات لألياف الكربون، ويوجد بها شاشة تعمل باللمس، ونظام معلومات، وشاشة علوية عرض، ومقاعد أمامية مهواة ومدفأة.

كما أن بها محرك V8 فائق الشحن، وتشمل سعته 6.2 لتر، وتبلغ قوة ضخ محركها 702 حصان، ويصل وزنها إلى حوالي 3.5 طن، وتعد من أسرع بيك اب الأمريكية على الإطلاق حيث تبلغ سرعتها 100 كم/الساعة في 3.7 ثانية.

سيارة دودج رام 1500 2022

تتمتع هذه السيارة بمقصورة داخلية فاخرة تجعلها افضل سيارة بيك اب، خاصة لتمتعها بتقنيات مبتكرة، وامتلكها الكفاءة من حيث استهلاك الوقود، وتتيح للشخص خيارات عديدة خاصة بالمحرك، وتمتلك محرك V8 Hemi يتميز بأداء عالي ويبلغ سعة 5.7 لتر، ويتيح له قدرة سحب قد تصل إلى 12750 رطل، كما أنها مزودة بصدمات مزدوجة الأنبوب من أجل الخدمات الشاقة ، ويوجد بها نظام تعليق خلفي زنبركي وهو متعدد الوصلات من أجل قيادة مريحة وسلسلة.

تابع المزيد: 6 من افضل سيارة جيب والعديد من المواصفات التي تتمتع بها

سيارة فورد F150 رابتر 2022

تعد هذه افضل سيارة بيك اب فهي تعتبر من أقوى السيارات المتوفرة الآن من بيك اب، ويتم تشغيلها بواسطة محرك سداسي الأسطوانة قوي، يقدر بسعة 305 لتر مزدوج التيربو وتبلغ قوته 450 حصان، كما أنها تمتلك مقاعد مائلة، ومقياس رقمي للكتلة مقاس 12.0 بوصة، وتتميز بقدرات رائعة ومثيرة على الطريق الوعر.

ولديها القدرة على سحب 8200 رطل، وتبلغ سعة خزان الوقود الخاص بها 36 جالون، وتكون جاهزة لاستقبال إلى شئ يمكن إلقائه عليها، وتم تجهيزها إطارات BF Goodrich ko2 مقاس 35 بوصة، حتى يتناسب مع جميع التضاريس.

سيارة فورد F 250 2022

تعتبر من افضل سيارة بيك اب وتعد من أقوى السيارات ذات الحجم الكامل، وتوفر خيارات كثيرة لتوليد القوة، ويعتبر أكثرها شهرة هو محرك V8 تيربو ديزل، ويكون بسعة 6.7 لتر، وتصل قوته إلى 450 حصان، كما أن عزم الدوران لديها يصل إلى 1050 رطل، وعند تجهيزها بشكل صحيح يمكنها سحب 37000 رطل.

وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة، وهناك مساحة فسيحة خاصة لراحة الركاب. وتتوافر بها وسائل راحة عالية التقنية ومنها أنظمة قياسية تساعد السائق.

سيارة تويوتا تندرا 2022

وتعد افضل سيارة بيك اب وهي جديدة من حيث تصميمها العضلي الجديد كليًا. كما تتمتع بوسائل راحة قياسية حيث تشمل المقاعد الأمامية، والخلفية مبردة. وتتميز فتحة سقف السيارة بأنها بانورامية ومنافذها الخلفية منزلقة كهربائيًا.

كذلك الجنوط الخاصة بها معدنية مقاسها 20 بوصة،وتوفر العديد من خيارات المحرك، وتتوفر طرازات الكبينة الممتدة.

سيارة جي ام سي سييرا HD2500

تمتلك هذه السيارة التي تعد افضل سيارة بيك اب قوة عمل تعتبر أكبر من سييرا 1500، وتصل قوة سحبها إلى 12100 رطل ، ولكنها لا تحظى بتقدير كافي ممن يهتمون بالسيارات كبيرة الحجم.

تعتبر ذات مظهر مهيب فاخر من الخارج، وتتميز بالخيارات العديدة للمحرك ومنها محرك ديزل V8 ويمتلك سعة 6.6 لتر، وتصل قوته 445 حصان، ويتوافر لديها باب خلفي قياسي .

شيفروليه سيلفرادو LTD 1500 2022

لقد تم تجديدها حتى تصبح افضل سيارة بيك اب يتحمس لها المشترين، حيث تضم مقصورة أنيقة، وتمتلك ميزة جديدة وهي القيادة الذاتية التي تتوافق مع المقصورة.

وتمتلك مجموعة من المحركات منها تيريو أساسي ذات سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان، ومحرك V8 بسعة 6.2 لتر ينتج قوة 420 حصان،
كما تصل قوة سحبها إلى 13300 رطل عند القيام بتزويدها بمساعدة القطر عالية التقنية.

أفضل سيارة بيك أب في العالم

افضل <yoastmark class=

تختلف الأسعار الخاصة بسيارات بيك اب على حسب الإمكانيات المختلفة التي تمتلكها كل سيارة على حدا، فهناك سيارات تمتلك تقنيات عالية فلا بد من أن تكون أسعارها مرتفعة، وهناك بعض السيارات التى قد تمتلك تقنيات متوسطة وتكون اسعارها مناسبه.

ولكن في العموم تعتبر من السيارات ذات التكلفة العالية وهذه بعض الاسعار:

  • سيارة شيفروليه سيلفرادو: تتميز بمحرك 4 أسطوانات تيربو وتبلغ سعة 2.7 لتر، يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي يبلغ 8 سرعات.
  • جمس سييرا: سعة المحرك تبلغ 2.7 لتر بقوة حصان بلغت 310، ناقل حركة أوتوماتيكي بقوة 10 سرعات.
  • سيارة تويوتا بيك اب تندرا: تأتي بنظام معلومات مميز من خلال شاشة لمس 8 بوصة، قوة محرك V6.
  • كذلك سيارة رام 1500: تأتي بمحرك هيمي يبلغ 8 سلندر سعة 5.7 لترًا وقوة عزم دوران بلغت 556 نيوتن متر، بالإضافة إلى رام 1500 المحرك القوي.
  • فورد F150 هايبرد: تتميز بإضافة مجموعة من المولدات الهجينة في نطاق يصل إلى 700 ميل تقريبًا، بجانب مولد كهرباء يمكن استخدامه في العديد من الأشياء.

اقرأ المزيد: افضل سيارات هيونداي 2023

عند أخذ قرار بشراء سيارة من بيك اب لا بد أن يقع الاختيار على افضل سيارة بيك اب، لذلك ينبغي معرفة أنواع سيارة بيك اب المتاحة في سوق السيارات، والتعرف على مميزات كل نوع منها، والتقنيات الحديثة التى تضاف لها، والإمكانيات المادية المتاحة لديك التى بناَا عليها يمكنك اختيار نوع السيارة التي تريد أن تمتلكها.

السابق
أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد
التالي
أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة

اترك تعليقاً